مشاهير

مصر خط أحمر – إلهام شاهين تحذر دول الغرب

مصر خط أحمر – إلهام شاهين تحذر دول الغرب

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة إلهام شاهين صورة لعلم مصر عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: “تحذير.. مصر خط أحمر.. يتآمر العالم على مصر.. ويحاصرها الغرب بكل إصرار… لانها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغريبة.”

وأكملت: “لأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها، ولأن الجيش المصري هو الأقوي في المنطقة العربية خاصة بعد توطين تصنيع السلاح محليا، وتنويع مصادر التسليح، وإتساع قوة مصر العسكرية حيث يزيد من نفوذها السياسي، ربنا يحميكي يا مصر يا أم الدنيا”

وأختتمت قائلة: “اللهم أحفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها… مصر ستكون الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر”.

تعرف أيضاً علي – أسيل عمران تدعم فلسطين بطريقتها الخاصة

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين تساند وتدعم الشعب الفلسطيني منذ اللحظة الأولي حيث نشرت عبر حسابها على الإنستجرام: “توحدوا يا عرب ففي اتحادكم قزة عظيمة.. يخشاها العرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة العربية”

واستكملت: “كونوا اصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية، حيث أن الغرب يريد نشر الفوضي في هذه المنطقة وتقسيمها وتفكيك الجيوش العربية، حيث قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في بلاد عدة منها العراق وسوريا وليبيا واليمن وأيضا السودان، والأن هذه الدول تحتاج إلي المليارات لإعادة بنائها واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي والدمار النفسي أيضا للشعوب.”

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock