مشاهير

بإطلالة كاجوال – نسرين طافش تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نسرين طافش ف أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة نسرين طافش أحدث إطلالة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وتفاعل عدد كبير من الجمهور معها.

تفاصيل إطلالة نسرين طافش الأنيقةإطلالة نسرين طافش

ظهرت نسرين طافش مرتدية “هاي كول” باللون الأبيض المضلع ونسقتة مع بنطال جينز ممزق من الرجل مع البوت الطويل باللون البني وحقيبة يد ممزوجة بالألوان البنية واختارت نسرين المكياج الناعم ليبرز جمالها مع عقد رقيق بتصميم قلب ليناسب إطلالتها الأنيقة.

تعرف أيضاً علي..مي فاروق ترد على انتقادات إطلالتها: المرة الجاية ألبس سبايدر وومن أو بدلة غطس

الجمهور يتفاعل مع إطلالة نسرين طافش

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع هذه الإطلالة وأضافوا الكثير من التعليقات الإيجابية حول أناقتها وجاءت التعليقات كالتالي:-” جميلة أنتِ تشبهين السلام”،”الجميلة والرائعة دائما”،”أجمل نساء العالم”،”أيقونة الأناقة”والعديد من تعليقات الجمهور.

آخر أعمال نسرين طافش فيلم “السيستم”

نسرين طافش

وعلي الصعيد الفني كانت أخر أعمال الفنانة السورية نسرين طافش فيلم “السيستم” ويدور في إطار كوميدي حول قصة شاب لبس لدية خبرة في العلاقات العاطفية فيلجأ لمساعدة صديقة ليقدم له النصائح بسبب ماضية الملئ بالعلاقات العاطفية .
يشارك في العمل الكثير من الفنانين أبرزهم:-أحمد الفيشاوي، طارق لطفي، نسرين طافش، محمد علي رزق، بسنت شوقي، ميس حمدان، رانيا منصور، نهي عابدين، يارا عزمي، أحمد فهيم وعدد آخر من الفنانين.
فيلم “السيستم” من إخراج أحمد البنداري وتأليف أحمد مصطفي.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock