مشاهير

مشاجرة بين أنغام ومتحدث الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي

مشاجرة بين أنغام ومتحدث الجيش الإسرائيلي افيخاي أدرعي

كتبت: أماني عبدالفضيل

بدأت منذ يومين مشادة على تطبيق التواصل الاجتماعي “أكس” أو “تويتر” سابقا بين الفنانة المصرية أنغام .. والمتحدث بلسان للإحتلال أفيخاي أدرعي .

فمنذ يومين تابعت الفنانة أنغام دعمها للقضية الفلسطينية موجهة دعوة على أفيخاي في منشور على حسابها في تطبيق التواصل الإجتماعي”أكس ” قائلة: “ربنا ياخدك و يريحنا من وشك ” مضيفة ايموجي “التقيؤ”

فرد عليها قائلا:”حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرقي في ما تنشره .. إن الله سيحاسب عباده جميعًا على هذه الأرض لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية”.

و تابع :”أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة الأولى لدعمك مخططات حماس الذين قتلوا واغتصبوا وحرقوا المدنيين الإسرائيليين وهم نائمين ودفعوا شعبهم نحو الجحيم” ووصف حماس ” بالدواعش “

فقامت الفنانة أنغام بالرد عليه مرة أخرى قائلة:”انت يا اسمك ايه!! بدون رقي ولا أدب لإنك لا يجب معك التعامل بالأدب في الكلام ولا في غيره “.

تعرف أيضاً علي..ليلى علوي تطالب الرئيس السيسي بحماية أرض مصر

و تابعت :”انا اسمي ‎أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟ .. يعني ‎مصر الرقي والأدب نستعملهم مع من يليق بهم ذلك ليس مع من يشبهك! واصفة افيخاي “‎صهيوني” .. والإنسانية نحن من يعرفها كمصريين دعني أذكرك لقد أرجعنا الأسرى من جيشكم مستورين بالبيچامات الكستور بعد ما ‎الجيش المصري انتصر عليكم في حرب ٧٣ ورجع ‎سيناء منكم اللي كنتم محتلينها”، و وصفتهم “بالمغتصبين “

و أضافت: ” الإنسانية بريئة منك و من أعمالكم جماعة وجيشا اقل ما يقال عنه متوحش و ‎نازي قاتل للمدنيين الابرياء نساء و أطفال والدين بريئ من كذبكم (ولكل فعل رد فعل”

كما قالت أيضًا :”شعب فلسطين مقاومين للمحتل المجنون الغاشم ووصفتهم” بقتلة الأطفال”

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock