مشاهير

ليلى علوي تطالب الرئيس السيسي بحماية أرض مصر

ليلى علوي تطالب الرئيس السيسي بحماية أرض مصر

كتبت:- بسنت علي

كتبت الفنانة المصرية ليلى علوي عبر حسابها على منصة إنستغرام عن القضية الفلسطينية، وعبرت عن حزنها لما يحدث في غزة.

حيث قالت الفنانة ليلى علوي: “في الأيام الصعبة اللي بنعيشها لازم نتعاون ونتحد في وش كل محاولة للعبث بأراضينا، أو محاولة طمس القضية الفلسطينية اللي هتفضل قضية مصر الأولى، اللي عمرها ما اتخلت عن أشقائها، وطول الوقت من خلال قيادتنا الحكيمة والقوية قادرة ترد العدوان عننا، وعمرها ما قبلت المساس بينا أو بأراضينا أو كرامتنا، واللي بيحصل في غزة من مجازر واستباحة للدماء هو عار على الإنسانية، ولا يمكن استمرار السكوت في ظل الظروف الطاحنة التي يمر بها أهلنا، لذا أفوض أنا ليلى علوي سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي بحماية أرض مصر، وتجنب إنهاء مسيرة السلام التي مر عليها عقود، وحماية سيناء، حماية الفلسطينيين، وضمان البقاء عليهم في أراضيهم فليس هناك دولة بلا شعب”.

تعرف أيضاً علي..أحمد زاهر يطالب الرئيس السيسي بحماية أرض مصر

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ليلى علوي التي عرضت، فيلم “شوجر دادي” الذي عرض هذا العام في شهر مايو الماضي، ويدور الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر ويعود لسن المراهقة المتأخرة، ويقيم علاقة سرية مع راقصة.

شارك في الفيلم عدد من نجوم الفن أبرزهم: ليلى علوي، بيومي فؤاد، فرح الزاهد، حمدي المرغني، تامر هجرس .. جوهرة، محمد محمود، مي الغيطي، وغيرهم، الفيلم من تأليف لؤي السيد، وإخراج محمود كري .. مساعد مخرج أول أشرف حامد.

وفيلم  “آل شنب”، والذي من المقرر عرضه في مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة، ويشارك الفيلم في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة.

فيلم آل شنب
فيلم آل شنب

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock