مشاهير

مدحت صالح يعلن موعد الحفل الجديد من مشروع «الأساتذة»

مدحت صالح يعلن موعد الحفل الجديد من مشروع «الأساتذة»

كتبت: إيمان حمام

أعلن الفنان المصري مدحت صالح عن حفله القادم ضمن مشروع «الأساتذة»، والتي من المقرر أن تقام يوم الثلاثاء القادم الموافق 29 سبتمبر المقبل.

وشارك مدحت صالح أمس في افتتاح حفلات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقي والغناء في دورته ال31، والمذاع مباشرة علي قناة الحياة، والذي يقام برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، ورئيس دار الأوبرا خالد داغر.

وأعرب الفنان مدحت صالح عن سعادته بالمشاركة في الحفل: “أنا بحب الحفلة دي من قلبي، وبستناها من السنة للسنة، بحس بالتعب اللي بيتعبه الجمهور علشان يوصل لمكان الحفلة”.

مدحت صالح يعلن موعد الحفل الجديد من مشروع «الأساتذة»

تعرف أيضاً على – لأول مرة حضور عدد كبير من البلوجرز في مهرجان القاهرة السينمائي للدراما

وتحدث مدحت عن حماسه ورغبته في قضاء وقت جميل مع الجمهور، وأن ذلك يحدث على مدار سنوات، وإنه ينتظر حفل مهرجان القلعة قائلًا: “الحفلة بتاعة مهرجان القلعة بستناها وبحبها بجد، وببقي جاي مبسوط”.

وغني مدحت صالح أمس خلال افتتاح المرجان «المليونيرات، زي ما هي حبها، بحلم على قدي، حبيبي يا عاشق، رفضك يا زماني»، وافتتح الحفل بأغنية «برمي السلام».

ويعد مهرجان القلعة للموسيقى والغناء من تنظيم دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر ورعاية الدكتورة نيفين الكيلاني وزيرة الثقافة، وبالتعاون مع وزارة السياحة والآثار، ويستمر المهرجان لمدة 14 يومًا، والذي بدأ أمس الجمعة 25 أغسطس، ويمتد حتى الخميس 7 سبتمبر، ويضم 45 حفلًا متنوعًا.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock