فنًٌ

محمد هنيدي “إفهياتي  مش تنمر”

محمد هنيدي “افهياتي  مش تنمر

كتب:- محمد عبد المحسن

أعلن النجم محمد هنيدي أنّ إفيهاته التي قدّمها في أفلامه وأعماله الفنية لم تكن تنمرًا، وأوضح بأنّه لم يكن يعرف مفهوم التنمر والأفكار السلبية التي ظهرت مؤخرًا مع انتشار وسائل التواصل الاجتماعي.

وأضاف هنيدي أنّ الإفيهات التي قدّمها كانت أجزاءً من شخصياته في الأفلام وكانت تحمل طابع الكوميديا والسخرية، وكانت تستخدم بشكل غير متعمد لإضفاء الطابع الكوميدي على العمل الفني.

وأكد هنيدي أنه يحترم جميع الأفكار والأشخاص ولا يروج لأي نوع من أنواع التنمر أو الإساءة لأي فئة أو شخص، وأنه يسعى دائمًا لإضفاء الإيجابية والفكاهة على أعماله الفنية.

محمد هنيدي “افهياتي  مش تنمر”

في حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج “حبر سري” على شاشة “القاهرة والناس”، أضاف محمد هنيدي أن مفهوم التنمر هو فكرة جديدة ولم تكن موجودة في الماضي، وأن الهزار والسخرية كانت تستخدم سابقاً بشكل جيد ولا تحمل نية التنمر، ولكن التنمر يعد شيئاً غير مضحك ويسبب الألم والضرر للأشخاص المستهدفين.

وأوضح محمد هنيدي أن التنمر يختلف عن الهزار في طريقة الأداء والحديث، ولا يُسمح بأن يتسبب الهزار في جرح أو إيذاء الآخرين، وأن وسائل التواصل الاجتماعي تحتوي على الكثير من الأمور التي يجب أن نتحلى بالحذر وعدم الضغط على أنفسنا.

تعرف أيضاً علي – خالد الصاوي يتحدث عن مسيرته الفنية..

وفيما يتعلق بتحديه لجمهوره حول عدد الأفلام التي تعاون فيها مع الفنانة غادة عادل، فقد أعرب عن سعادته بالتعاون معها مرة أخرى في فيلمه الجديد “مرعي البريمو”، وحث جمهوره على المشاركة في التحدي ومعرفة عدد الأفلام التي تعاون فيها معها، والذي سيتم الكشف عنه في وقت لاحق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock