فنًٌ

محمد نور يشارك في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

محمد نور يشارك في إحتفالية عيد الشرطة ال٧٢

كتبت:- يوأنا ملاك

أعرب المطرب محمد نور عن سعادته بمشاركته في إحتفالات عيد الشرطة ال٧٢ .. بالإضافة إلي مشاركته مع مي فاروق في أوبريت غنائي تحت عنوان فداء مصر .. حيث شارك مقطع فيديو من الإحتفالية عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلق قائلاً: “سعيد جدًا بمشاركتي في إحتفالات عيد الشرطة ال٧٢ .. أمام سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي .. بدور اليوزباشي مصطفى كمال الصياد قائد عمليات المقاومة الشعبية في بورسعيد .. شكرًا لكل من ساهم في إتمام هذا العمل الرائع .. على رأسهم وزير الداخلية اللواء محمود توفيق وإدارة العلاقات العامة بوزارة الداخلية .. من إخراج خالد جلال”.

على الجانب الآخر حضر عدد كبير من الفنانين هذه الإحتفالية .. من بينهم: سميحة أيوب، طارق صبري، مي فاروق، غادة طلعت، بجانب نجوم شابة آخرين.

تعرف أيضًا على – التجربة المكسيكية – ندى موسي تستعد لطرح أحدث أفلامها

واستقبل وزير الداخلية اللواء محمود توفيق الرئيس عبدالفتاح السيسي عند وصوله .. وتم استعراض حرس الشرف .. وتم عزف السلام الجمهوري بالإضافة إلي سلام الشهيد .. بجانب وضع السيسي إكليل من الزهور على النصب التذكاري للشهداء من الشرطة.

وهنئ الرئيس عبدالفتاح السيسي هيئة الشرطة بشكل خاص في عيدها .. ذاكرًا دورها البطولي في حماية الوطن والمواطنين .. وأكد أن الدولة تعمل على تحقيق الأمن الشامل بكل طاقتها وقوتها .. وأشار أن كل مشروع قومي يقوم به الشباب ويبذلوا جهدهم وعرقهم لتنميته هو أمن مصر من الحاجة والفقر.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock