مشاهير

محمد فراج وبسنت شوقي يخطفان الأنظار في العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”

محمد فراج وبسنت شوقي يخطفان الأنظار في العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”

كتبت:- بسنت علي

وصل الفنان “محمد فراج” وزوجته الفنانة “بسنت شوقي” إلي العرض الخاص لفيلم “ڤوي ڤوي ڤوي”، الذي أقيم في أحدى السينمات في منطقة السادس من أكتوبر.

وحضرت أيضًا الفنانة جيهان الشماشرجي ،الفنان معتز هشام، بالإضافة إلى عدد آخر من نجوم الفن، كما حرص منتج الفيلم “محمد حفظي” على حضور العرض الخاص.

يشارك في بطولة فيلم “ڤوي ڤوي ڤوي” عدد من نجوم الفن منهم الفنان “محمد فراج”، وزوجته الفنانة “بسنت شوقي”، الفنانة “نيللي كريم”، الفنان”طه دسوقي”، الفنان”بيومي فؤاد”، والفنان”أمجد الحجار”، العمل من تأليف وإخراج “عمر هلال”.

يدور الفيلم حول قصة الشاب”حسن” الطموح، يعيش حياة فقيرة مع والدته ويعمل فرد أمن، ثم بطريقة ما تتغير حياة “حسن” من حارس أمن إلى لاعب كرة قدم في فريق للمكفوفين، من خلال مسيرته في كرة القدم يقترب من لعب بطولة كأس العالم في أوروبا، يلتقي بالعديد من الشخصيات، ويخوض عدة مغامرات مثيرة وخطيرة.

تعرف أيضاً علي – ميريهان حسين تتالق من أحدث ظهور لها

قدم الفنان المتميز “محمد فراج ” عدد من الأعمال المميزة، والتي حصلت على إعجاب الجمهور من أهم هذه الأعمال مسلسل “الغرفة 207″، المسلسل مقتبس من رواية الكاتب “أحمد خالد توفيق” من رواية “سر الغرفة 207″، سيناريو وحوار “تامر إبراهيم”، إخراج “محمد بكير”، شارك في المسلسل عدد كبير من النجوم، ومنهم ظهر كضيف شرف “محمد فراج، يوسف عثمان، ريهام عبد الغفور، ناردين فرج، مراد مكرم، مريم الخشت”، ظهرت الفنانة “أسماء جلال” كضيفة شرف بدور “فاتن”.

تدور أحداث المسلسل حول شاب يدعي”جمال الصواف” يبحث عن عمل ثم يجد عمل في أحدي الفنادق كموظف إستقبال، تحدث أحداث غير طبيعية بسبب الغرفة 207 فيقرر موظف الإستقبال “جمال الصواف” أن يكتشف سر هذه الغرفة.

تعاون الفنان”محمد فراج” وزوجته “بسنت شوقي” في مسلسل “كمال اصطناعي”، الذي عُرض عام 2022 كمسلسل إذاعي، تصنيفه كوميدي، يدور العمل في إطار كوميدي خيالي، حول طبيب يأمل أن تنتشر الأخلاق والقيم الأسرية التي يقدمها أحد الروبوتات.

المسلسل تأليف “مصطفى إبراهيم” ،إخراج “زهرة رامي”، شارك في العمل بجانب الفنان “محمد فراج” والفنانة “بسنت شوقي” الفنانة “فاطمة محمد علي”، الفنان “سامي مغاوري”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock