مشاهير

محمد صلاح يحرص على دعم ٣ فنانات – تعرف عليهم

كتبت: شهد محمد

حرص اللاعب محمد صلاح المحترف في صفوف نادي ليفربول الانجليزي دائما على أن يكون على تواصل مع النجوم وعلى دعمهم ويظهر ذلك من خلال لقاءات مع الفنانين من خلال الصور التي ينشرها ويوجد العديد من المواقف لاعب محمد صلاح مع النجوم لا يعرفها الجمهور إلا بعد مرور وقت طويل.

محمد صلاح
Oplus_0

أزمة شيرين عبد الوهاب

كانت الفنانة شيرين عبد الوهاب في ٢٠١٩ تمر بأزمة كبيرة بسبب تصريح لها بالخارج في احدي حفلاتها اعتبره البعض إساءة لمصر قالت” أنا خسارة في مصر ” واعتذرت كثير عن ذلك التصريح ولكن أصدرت نقابة المهن الموسيقية في ذلك الوقت وقفها عن الغناء وفي ذلك.

دعم محمد صلاح

 

كشفت شيرين عن تلقيها مكالمة دعم من محمد صلاح قال لها الكثير من كلام الدعم احنا بنحبك وانتي كويسة بعد توقفها عن الغناء من قبل النقابة

أزمة كندة علوش

 

كشفت كنده علوش أمس في بودكاست مني الشاذلي عن إصابتها بمرض سرطان الثدي حكت تفاصيل سقوط شعرها وجلسات الكيماوي ودعم زوجها لها.

محمد صلاح

تعرف أيضا علي..بعد التسجيلات الصوتية المسربة شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

دعم صلاح لكندة علوش

كشفت كندة علوش عن مكالمة محمد صلاح ودعمه لها قالا طمنيني وقال أيضا لك عائلة وبيت ولو عزتي حاجة وقالت كندة علوش أن محمد صلاح حقيقي وبسيط.

أزمة هالة صدقي ودعم محمد صلاح

هالة صدقي لها الكثير من الأزمات الشخصية والصحية وقام محمد صلاح بمكالمة خاصة لها بعد نجاحها الكبير في مسلسل جعفر العمدة ونشرت هالة صدقي صورة من فيديو كول بينها وبين محمد صلاح.

تابعنا أيضاً من هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock