فنًٌ

محمد رمضان يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة بعنوان عربي

محمد رمضان يكشف عن موعد طرح أغنيته الجديدة بعنوان عربي

كتبت:- مريم تامر

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية بعنوان “عربي”، والذي يذكر فيها كل بلاد الوطن العربي، ومن المقرر صرح الأغنية قريبًا خلال الفترة المقبلة.

وروج محمد رمضان لأغنيته الجديدة من خلال نشر البرومو التسويقي لها، عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”، وكتب: “يارب كل سنة وكل عربي بأفضل حال .. أستنوا كليب عربي قريبًا.. ثقة في الله نجاح”.

وجاءت كلمات أغنية عربي كالتالي: سعودي وكويتي بحريني سوري لبناني أردني، مصر نور عيني عراقي فلسطيني، بلادنا كتير سامحوني .. عماني قطري إماراتي ليبي تونسي جزائري يمني سوداني، العربي عليا غالي ومش هنسى المغربي.

تعرف أيضاً على- خيال حلمي – طرح برومو حكاية جديدة من مسلسل حد فاصل

ومن ناحية أخرى، أحيا محمد رمضان حفلًا مؤخرًا في بوليفارد سيتي بالرياض، وكالعادة أثار دهشة الحضور خلال الحفل، وذلك بسبب إلقائه علي المسرح أثناء غنائه أموالًا دُوِّن عليها اسمه وصورته .. وهو الأمر الذي جعله يعطل الحفل لمدة دقائق حتى يجمع هذه الدولارات من على خشبة المسرح مرة آخرى، ليعود للغناء مجددًا.

والجدير بالذكر أن مسلسل “جعفر العمدة” هو آخر أعمال محمد رمضان، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وتصدر التريند على مواقع التواصل الاجتماعي وقت عرضه .. وشارك بالمسلسل عدد كبير من الفنانين أبرزهم هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، زينة، أحمد فهيم، وغيرهم من النجوم .. والعمل من إخراج وتأليف محمد سامي، وقرروا صناع العمل عمل جزء ثاني من المسلسل ولكن سيتم طرحه خارج موسم رمضان ٢٠٢٤.

مسلسل جعفر العمدة

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock