مشاهير

محمد رمضان يرد على فيديو صفع أحد معجبيه في الساحل الشمالي 

 

كتبت:_ آية محمد جمال

رد الفنان محمد رمضان على الأخبار التي انتشرت عن تشاجره مع شاب في الساحل الشمالي وصفعه له، ولكن بطريقته الخاصة، حيث نشر محمد رمضان فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وظهر فيه في نفس اليوم الذي حدث فيه المشاجرة مع الشاب ونفس التوقيت.

شاهد أيضاً….

وظهر محمد رمضان يسير في أحد الشوارع بالساحل الشمالي وجمهور محبيه حوله ويلتقطون صورا معه، وكان يقف وسطهم ويلتقط الصور معهم.

محمد رمضان يرد على فيديو صفع أحد معجبيه في الساحل الشمالي

وكان انتشر فيديو للفنان محمد رمضان وهو يتشاجر مع شاب ويصفعه بالقلم، ويظهر محمد رمضان وقد تجمهر حوله عدد كبير من محبيه خلال تواجده في الساحل الشمالي، وبدأوا في التقاط صور معه، ثم فجأة يتجه رمضان إلى شاب يطلب منه أن يظهر هاتفه المحمول.

وظهر الشاب يحاول إقناع محمد رمضان إنه سيعطي الهاتف، ثم انفعل محمد رمضان عليه وضربه بالقلم، ثم حاول الشاب رد الصفعة لمحمد رمضان.

على جانب آخر، كان محمد رمضان طرح أحدث أغنياته “بمزاجي” عبر منصات ديزر وأنغامي و سبوتيفاي وأمازون ميوزك ويوتيوب ميوزك، ضمن الموسم الصيفي.

وروج محمد رمضان، اغنية بمزاجي، عبر حسابها الرسمي بتطبيق انستجرام، ونشر بوسترات الأغنية الكرتونية، وكتب في التعليق: “فين اللي كان بيطبطب، على قلبي يجي ويرطب، تعلّي لما أهبّط.. اخس هي تربرب، اغنية بمزاجي، ثقة في الله نجاح”.

الجدير بالذكر أن محمد رمضان كشف سبب قراره باستمرار غيابه عن جمهوره وعدم تقديم مسلسل جديد في رمضان 2025.

وقال محمد رمضان في لقاء مع et بالعربي على هامش مؤتمر صحفي لحفله في مهرجان موازين: “عايز اتفرغ شوية للسينما والدراما بتاخد مني وقت طويل بتاخد مجهود كبير، وكنت محتاج السنتين دول اشتغل على الفيلم الصعب اللي بصوره، والفيلم اللي بعده كمان أصعب منه”.

وتابع محمد رمضان: “الدراما مقارنة بنسبة الأعمال السينمائية لازم تكون زي نسبة الدهون في الجسم لو زادت أوي بريق النجم يروح، زي السجاير أه حاجة بتشربها لو زودت منها خطر على المدى البعيد”.

شاهد أيضاً….

يشار إلى أن محمد رمضان غاب عن دراما رمضان 2024 وكان آخر أعماله مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في رمضان 2023.

مسلسل “جعفر العمدة” من تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، عصام السقا، مجدى بدر، أحمد فهيم، منذ رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، وعدد آخر من الفنانين.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا…..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock