مشاهير

محمد جابر ينقل نجمات الفن للعصر الفيكتوري

كتبت:_ شروق الشيباني

استطاع محمد جابر فنان الجرافيكي الموهوب للغاية أن يوسع آفاقنا الإبداعية وكان ذلك بفضل موهبته الفريدة تساءلنا جميعًا: ماذا لو كان نجوم الفن الحاليون في العصر الفيكتوري أو في زمن مختلف؟ أو ماذا لو كان بعض الذين رحلوا عنا ما زالوا على قيد الحياة؟ محمد جابر أجاب علينا بصور إبداعية مميزة للغاية نالت إعجاب الكثيرين.

محمد جابر
محمد جابر ينقل نجمات الفن بلمسة إبداعية للعصر الفيكتوري

محمد جابر بموهبته الفريدة من نوعها استطاع أن ينقل نجوم الفن إلى العصر الفيكتوري من خلال فن الجرافيك. لم يغفل جابر عن أدق التفاصيل في تصميماته من الفساتين إلى الماكياج والشعر والإكسسوارات مما جعل من الصور لوحات فنية متكاملة هذه الأعمال الإبداعية نالت إعجاب الكثيرين بما في ذلك النجمات أنفسهن، اللواتي شاركن الصور على حساباتهم الشخصية و أشادوا ببراعة جابر في تنفيذها.

محمد جابر

تعرف أيضاً علي – رنا سماحة تتألق في مسرحية العيال فهمت

نجمات يشاركن صورهن في العصر الفيكتوري عبر حساباتهن الشخصية

شاركت العديد من النجمات صورهن بتصميم الجرافيك في العصر الفيكتوري عبر حساباتهم الشخصية على إنستجرام. من بين هؤلاء النجمات مي عز الدين، منى زكي ، نيللي كريم، كما إضافة الثنائي الشهير بكيزة وزغلول المتمثل في إسعاد يونس وسهير البابلي، وليلى زاهر. هذه الصور لاقت تفاعلاً كبيراً وأثارت إعجاب المتابعين الذين أثنوا على التفاصيل الدقيقة والجمالية العالية في هذه الأعمال الفنية.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock