مشاهير

محمد ثروت: بالأربعة الأهلي ثالث العالم برونزية مونديال الأندية

محمد ثروت: بالأربعة الأهلي ثالث العالم برونزية مونديال الأندية

كتبت:- بسنت علي

نشر الفنان المصري محمد ثروت عبر حسابه على منصة إنستجرام بوست يتضمن صورة لفريق نادي الأهلي تحمل عنوان “أبطال البرونزية”.

وأضاف الفنان محمد ثروت أسفل البوست:“بالأربعة الأهلي ثالث العالم برونزية مونديال من نصيب الأبطال للمرة الرابعة في التاريخ .. والثالثة في المشاركة الرابعة على التوالي”.

ويذكر أن الفنان محمد ثروت تم تكريمه من قبل مجلة وشوشة وحصل على جائزة  أفضل ممثل كوميدي لعام 2023 .. وشارك محمد ثروت صورة من خلال حضوره مهرجان وشوشة وقال:“شكرا لمديرة أعمالي ومراتي وحبيبتي منى جمال .. تكريمي في مهرجان الأفضل وشوشة كأفضل ممثل كوميدي 2023”.

تعرف أيضًا على- أحمد سعد يستضيف جونى ديب في منزله – صور

والجدير بالذكر أن آخر الأعمال السينمائية للفنان محمد ثروت فيلم “سكر” مقتبس من رواية “صاحب الظل الطويل” أو “Daddy Longs Legs” تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال والمراهقين يعيشون في دار أيتام في ظل إدارة ظالمة .. يتعاونوا معًا لتخطي العقبات التي تواجهم،كما لكل منهم أحلام وردية ويري أمامه مستقبل لامع.

فيلم سكر

اجتمع في هذا الفيلم عدد كبير من النجوم أبرزهم الفنانة المصرية القديرة “ماجدة زكي”، حلا الترك، هاجر محمد، ياسمين العبد، معتز هشام ،ديمه أحمد، بافلي ريمون، محمد حربي، محمد ثروت، ماريا جمعة، ريهام الشنواني، عمر خالد، عبد الله خالد، إسلام إبراهيم، عباس أبو الحسن، ياسر الطوبجي، وغيرهم.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock