فنًٌ

محمد إمام يروج لمسلسله كوبرا في رمضان ٢٠٢٤

محمد إمام يروج لمسلسله كوبرا في رمضان ٢٠٢٤

كتبت:- يوأنا ملاك

روج الفنان محمد إمام لمسلسله الجديد تحت عنوان كوبرا الذي يتم عرضه في موسم رمضان ٢٠٢٤ .. حيث نشر البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام.

وعلق على البوستر قائلاً: “توكلنا على الله .. مسلسل كوبرا رمضان ٢٠٢٤ إن شاء الله .. تأليف أحمد أبو زيد .. إخراج أحمد شفيق .. على قنوات mbc”.

بالإضافة إلي منة فضالي حيث نشرت البوستر الرسمي للمسلسل عبر حسابها الرسمي .. وعلقت قائلة: “توكلنا على الله مسلسل كوبرا .. رمضان ٢٠٢٤”.

حيث تغيب إمام عن المشاركة في دراما رمضان لأكثر من عامين .. حيث كانت آخر أعماله الدرامية في موسم رمضان ٢٠٢١ وكان مسلسل النمر، وكان من بطولته بجانب هنا الزاهد، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، محمد رياض، محمود حافظ، حجاج عبدالعظيم، إخراج شيرين عادل.

وقد دارت أحداث المسلسل حول في إطار الدراما والإثارة والتشويق حول شخص صعيدي هارب إلي القاهرة .. يتعرض لحادث يفقد الذاكرة على إثره فيهتم به بعض الأشخاص من أهل الساغة .. ويحاول التنكر والتسطر بأكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

فيلم أبو نسب لمحمد إمام:

على الجانب الآخر، يُعرض للفنان محمد إمام فيلمه الجديد أبو نسب حالياً في جميع دور العرض محققاً ناجحاً باهراً .. يشاركه البطولة ماجد الكدواني، وفاء عامر، ياسمين صبري، هالة فاخر، محمد لطفي، محمد ثروت، وفنانين آخرين .. من تأليف أيمن وتار، إخراج رامي إمام.

تعرف أيضاً على – بطريقة فكاهية – أحمد داود يروج لحلقته برفقة صاحبة السعادة

بجانب أحداثه فهي تدور حول طبيب أطفال يجسده إمام يعيش قصة حب مع ياسمين صبري اللايف كوتش .. ولكن يوم زفافهم يكتشفوا أن والدها زعيم عصابة خطيرة وتحدث بينهم بعض المفارقات الكوميدية.

بينما يُعد هذا الفيلم التعاون الثالث لإمام مع ياسمين صبري .. فجمعهما فيلم “جحيم في الهند” عام ٢٠١٦ للمرة الأولى بالتعاون مع محمد سلام، أحمد فتحي، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، إخراج معتز التوني .. أما التعاون الثاني فكان من خلال فيلم “ليلة هنا وسرور” عام ٢٠١٨ بمشاركة عبدالرحمن توتا، فاروق الفيشاوي، محمد سلام.

تابعنا هنا أيضاً ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock