رياضة

مانشستر يونايتد يُعلن إصابة مهاجم الفريق وغيابه عن لقاء فولهام

إصابة مهاجم راسموس هويلوند وغيابه عن لقاء فولهام

كتبت: داليا أشرف

كشف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي عن تعرض الدنماركي “راسموس هويلوند” مهاجم الشياطين الحُمر للإصابة وغيابه عن المواجهة المرتقبة أمام نادي فولهام ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز “بريميرليج” والتي ن المقرر إقامتها غدًا السبت في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وقد أعلن نادي مانشستر يونايتد في بيان رسمي اليوم الجمعة عن تعرض “هويلوند” لإصابة عضلية عن تمكنه من المشاركة مع الفريق في مواجهة فولهام غدًا، عوضًا عن استبعاده من قائمة الفريق.

تعرف أيضا علي…نابولي يخطف تعادلًا صعبًا أمام برشلونة

وقد كشف الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد أن مدة الغياب قد تتراوح مع بين أسبوعين لثلاثة أسابيع على الأكثر للعلاج من الإصابة بشكل تام.

لينضم راسموس هويلوند لقائمة المصابين لنادي مانشستر يونايتد، والتي تضم اللاعب أرون وان بيساكا، ليساندرو ماتينيز، لوك شو، ماسون ماونت، أنتوني مارسيال، تيريل مالاسيا.

وقد أسهم هويلوند في تحقيق الفوز لصالح مانشستر يونايتد في اللقاء الأخير الذي جمع بين الفريق مع نظيره لوتون تاون ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز، حيث فاز فريق مانشستر يونايتد بنتيجة هدفين من تسجيل الدنماركي “راسموس هويلوند” مقابل هدف وحيد لفريق لوتون تاون.

تابعنا أيضا هنا…

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock