مشاهير

ماريجوانا يتسبب في القبض على الموديل الشهيرة جيجي حديد..

ماريجوانا يتسبب في القبض على الموديل الشهيرة جيجي حديد..

كتبت:- رحمة خيامي

أعلنت تقارير أجنبية عن أزمة الموديل العالمية الشهيرة جيجي حديد مرت بها في إجازتها على جزر كايمان، بصحبة صديقتها نيكول مكارثي.

فحص ضباط الجمارك في المطار يوم 10 يوليو الجاري حقائب الموديل جيجي حديد وصديقتها وتم القبض عليهما فور إيجاد معهم “الماريجوانا ” ووجدوا أيضًا أدوات مستخدمه لإستهلاك المادة المخدرة.

تبلغ الموديل الشهيرة جيجي حديد من العمر 28 عامًا، وتم أحتجاز جيجي وصديقتها وإيقافهم أمنيًا وظلوا في المركز الأمني حتى تم الإفراج عنهم بالنهاية بكفالة وذلك حسب ما أصدره موقع pagesix

قامت الشهيرة جيجي حديد بتمثيل مكارثي أمام المحكمة بتاريخ 12 يوليو الجاري، وبعد إقرارهم بالذنب تم تغيرمهما بكفالة تقدر بمبلغ 1000 دولار، ولم يتم إدانتها بشكل رسمي.

تعرف أيضاً علي.. ميرنا هشام تظهر بعد انتشار اخبار بمحاولة انتحارها..

وفي النهاية لم تسجل واقعة الماريجوانا كجريمة أو جنحة في سجل الشهيرة جيجي حديد التي كانت تستمتع بما تبقي من عطلتها بصحبة صديقتها على الجزيرة.

ويذكر أن الموديل الشهيرة عاشت فترة إنفصال حيث إنفصلت عن الفنان زين مالك حبيبها السابق منذ عدة أشهر بعد رزقهم بمولودة جديدة وتكون ابنتهما الوحيدة، وبعد صراع كبير دام داخل العائلة اتفقا سويًا على أمر الحضانة المشتركة.

وكشفت بعض المصادر مؤكدة أن الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو يكن إعجاب للموديل جيجي حديد وبالفعل أنهم تسكعا  سويًا خلال الأسابيع الماضية الكثير من المرات برفقة الأصدقاء والعائلة

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock