مشاهير

لينا الطهطاوي تشارك صورها من شهر العسل مع محمد فرج

 

كتبت: سلام الحسين

قامت مقدمة البرامج الإذاعية لينا الطهطاوي بنشر الصور الأولى من شهر العسل مع زوجها البلوجر محمد فرج حيث يقضيان شهر العسل في جزر المالديف وعلقا على صورهم كاتبين: “شخصي”.

شاهد أيضاً…

وكان محمد فرج ولينا قد التقيا لأول مرة في حلقة من برنامج “توكسيك كيك”.

رواد السوشيال ميديا والأصدقاء المقربين يشاركون الثنائي فرحتهم

وحصلت أجواء حفل زفاف الثنائي المذيعة لينا الطهطاوي والبلوجر محمد فرج على إعجاب متابعيهم عبر مواقع التواصل الإجتماعي ليشيدون بالتناغم والحب المتبادل بينهما وحضر الحفل مجموعة من رواد السوشال ميديا والأصدقاء المقربين أبرزهم الفنانة هنا الزاهد وشقيقاتها فرح ونور ووالدتهم شيرين المنزلاوي كما يحرصون على مشاركة متابعيهم أحدث اللقطات من شهر العسل.

إطلالة لينا الطهطاوي ومحمد فرج

تألقت لينا الطهطاوي بفستان زفاف منفوش في نهايته يتميز بالتطريزات الراقية بشعر أشقر ويفي مسدول على كتفها مع طرحة زفاف مطرزة ومكياجها مزيج من الألوان الترابية كما وظهر محمد فرج ببدلة سوداء مزين ببيون نفس اللون.

شاهد أيضاً…

هذه الزيجة الثانية للينا طهطاوي ومحمد فرج

ولم تكن هذه الزيجة الأولى لهما حيث كانت الإعلامية لينا الطهطاوي متزوجة من أحمد رضا الجوهري ابن رجل الأعمال الشهير رضا الجوهري وذلك عام 2019 وهي تبلغ من العمر 24 عامًا ولكن لم يتفق الثنائي وحدث الإنفصال كما تزوج محمد فرج عام 2021 من نوران نصر وهي فتاة سورية رائدة أعمال استمر زواجهما عام ونصف وانفصلا في شهر أبريل الماضي عام 2024.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock