مشاهير

ليلى وملك زاهر متطوعين للهلال الأحمر لدعم فلسطين

ليلى وملك زاهر متطوعين للهلال الأحمر لدعم فلسطين

كتبت:- آية محمد

شاركت الفنانة ليلى زاعر مقطع فيديو أثناء تطوعها هي واختها ملك زاهر لجمعية الهلال الأحمر للمساعدة فى إرسال الدعم إلى أهل فلسطين .. وذلك عبر حسابهم الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وعلقت على الفيديو:” أحنا مش بس بندعم القضية لأن القضية الفلسطينية هي قضيتنا .. عشان كده النهارده كنا في الهلال الأحمر كمتطوعين في تعبئة الطعام والمستلزمات الطبية لإخواننا في فلسطين”.

وتابعت أن اختيارهم للهلال الأحمر لأنهم يستطيعون التواصل مع الهلال الأحمر الفلسطيني لمعرفه الاحتياجات اللازمه .. حتى يتم إرسالها إلى أهل غزة .. وكل هذا من خلال إرسال التبرع إلى الهلال الأحمر المصري.

وأختتمت: “الحقيقة أن في معلومات كثير مهمة عن الهلال الأحمر مكناش نعرفها .. إنهم عندهم أكثر من ٣٠ ألف متطوع .. وأنهم على الاستعداد لأي مشكلة أو خطر في البلد أو خارج البلد زي اللي بيحصل مع أخواتنا في غزة

وهما حابين يوصلولكم من خلالنا إن هما فاتحين باب التبرع والتطوع .. فا متنسوش تتبرعوا بالي تقدروا عليه لمساعدة اخواتنا في .. غزة عشان دي أقل حاجة نقدر نقدمها لهم في الوقت ده .. وربنا يصبرهم وينصرهم”.

تعرف أيضاً على: ميرهان حسين تشارك فيديو رحمة زين وتعبر عن فخرها بها

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ملك زاهر فيلم “فارس” الذي طرح مؤخرًا في دور العرض السينمائية .. وقام ببطولته والدها النجم أحمد زاهر .. وتأليف حسام موسى وإخراج رؤوف عبدالعزيز .. وشارك به مجموعة من النجوم منهم: إيمان العاصي، صلاح عبدالله، نهال عنبر، ملك زاهر، منة فضالي، عابد عناني.

وآخر أعمال الفنانة ليلى زاهر مسلسل “تلت التلاتة” الذى تم عرضه فى رمضان 2023، والمسلسل من بطولة “غادة عبد الرازق، أحمد مجدي، مي سليم، مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله، وعدد كبير من الفنانين، والعمل من نوعية الدراما الاجتماعية المليئة بالإثارة والغموض”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock