مشاهير

لميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصرية

لميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصرية

كتبت:- يوأنا ملاك

شاركت الإعلامية لميس الحديدي بعض الصور من حفل الأمس بدار الأوبرا تحت عنوانالليلة السعودية المصرية” .. عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام .. وعلقت قائلة: “سعدت واستمتعت بحضوري الليلة السعودية المصرية في دار الأوبرا .. هذه لقطاتمن ليلة جميلة مع أصدقاء ونجوم .. نتمني أن تتكرر في القاهرة والرياض“.

لميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصرية

لميس الحديدي مع نجوم الوسط الفني في الحفل

وظهرت لميس الحديدي في الصور مع زوجها الإعلامي الشهير عمرو أديب، والفنانة منة شلبي، والفنانة إلهام شاهين، والفنان حسن الرداد،والفنانة دينا الشربيني، والفنان عبدالرحمن توتا، والفنان أحمد فهمي، والفنان أحمد زاهر، والفنان كريم محمود عبدالعزيز، والمطرب مصطفى كامل، والمطرب رامي جمال، والمطرب محمد نور.

لميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصريةلميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصريةلميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصرية

لميس الحديدي وعمرو أديب من الليلة السعودية المصرية

تعرف أيضًا على – من داخل الجيم – نسرين طافش تستعرض رشاقتها بإطلالة جذابة

تفاصيل حفل ليلة سعودية مصرية

تعاون في هذا الحفل وزارة الثقافة المصرية مع الهيئة العامة للترفيه في السعودية، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ .. وافتتح المطرب ماجدالمهندس أولى فقرات الحفل، وقدم العديد من أغانيه الشهيرة منها ودعتك، هدوء، بين إيديا، والله واحشني موت، تناديك، رسالة من تحت الماء.. وشارك الموسيقار عمر خيرت في الحفل بمجموعة من أعماله أشهرها: فيها حاجة حلوة، وقدمتها المطربة ريهام عبدالحكيم.

واستكمل الكينج محمد منير بفقرة من أشهر أغانيه، ولكنه لم يتمكن من استكمال فقرته، لأنه أصيب صباح أمس بكسر في ذراعه، ولكنه أصر على المشاركة في الحفلة الأولى من حفلات ليالي السعودية المصرية .. بالإضافة لمشاركة شيرين عبدالوهاب بأبرز أغانيها، وقامت بعمل بعض الحركات أثناء غناءها، أدى إلي تفاعل شديد من الجمهور معها.

تابعنا هنا أيضًا .. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock