مشاهير

لبلبة تستأنف تصوير فيلم الجواهرجي مع هنيدي ومنى زكي

لبلبة تستأنف تصوير فيلم الجواهرجي مع هنيدي ومنى زكي

كتبت: يوأنا ملاك

نشرت الفنانة لبلبة صورة تجمعها بالفنان محمد هنيدي والفنانة منى زكي من كواليس فيلم الجواهرجي، لتعلن عودتهم لاستئناف التصوير بعد فترة التوقف الماضية، وقالت: “بعد توقف فيلم الجواهرجي لأكثر من سنة لبلبة في صورة من الكواليس مع هنيدي ومنى زكي، مع المخرج إسلام خيري”.

لبلبة تستأنف تصوير فيلم الجواهرجي مع هنيدي ومنى زكي

أما عن الفيلم فهو من بطولة تارا عماد، أحمد حلاوة، لبلبة، محمد هنيدي، منى زكي، عارفة عبد الرسول، باسم سمرة، آسر ياسين، أحمد صلاح السعداني، ومن تأليف عمر طاهر، ومن إخراج إسلام خيري.

وتدور أحداث الفيلم حول تاجر مجوهرات يقع في العديد من المشكلات والمتاعب والمواقف المحرجة .. بسبب زوجته، ويضطر للدخول إلى مستشفي الأمراض النفسية والعصبية، كل هذا في إطار كوميدي.

تعرف أيضاً علي..“القاهرة مكة” يجمع بين مني ذكي ومحمد هنيدي وأحمد صلاح السعدني لأول

ويعد الفيلم هو التعاون الثاني بين محمد هنيدي ومنى زكي بعد مشاركتهما منذ ٢٥ عام في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية الذي عرض عام 1998م، ولذلك أعرب الجمهور عن سعادته البالغة لتعاون هنيدي مع منى زكي مرة أخري.

وشاركت الفنانة منى زكي مؤخرًا صورة تجمعها بمحمد هنيدي وأحمد صلاح السعداني، وتار عماد عبر حسابها على إنستجرام وعلقت قائلة: “من كواليس فيلم الجواهرجي، الحلوين”.

أما عن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي فكان فيلم “مرعي البريمو”، حيث عُرض مؤخرًا في جميع دور العرض .. وكان من بطولة لطفي لبيب، غادة عادل، علاء مرسي، أحمد بدير، إنجي علي، نانسي صالح، مارك حجار .. أحمد سلطان، كريم مغاوري، محسن منصور، مصطفي أبو سريع، محمد محمود، علاء زينهم، .. من تأليف إيهاب بلبيل، ومن إخراج سعيد حامد.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock