مشاهير

لا تعتاد المشهد - محمد ممدوح عن أحداث غزة

لا تعتاد المشهد – محمد ممدوح عن أحداث غزة

كتبت:- كارولين نبيل فخري

نشر الفنان محمد ممدوح علي صفحتة الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات ”إنستجرام “ منشوراً له يتضمن تعليق عن أحداث غزة الذي تحدث جراء القصف الإسرائيلي.

ويتضمن المنشور تعليقاً قائلاً: ”لا تعتاد المشهد، لا تعتاد الخبر،لا تألف فتتلف ولا تصالح علي الدم حتي بدم أنه الثأر“ إشاره منه علي الوضع الذي يحدث في غزة الان وأصبح يعتاد الناس علي مشاهدة الجرائم الإنسانية الي تتلخص في إبادة قطاع غزة.

وعلى صعيد آخر كانت أخر أعمال الفنان محمد ممدوح السينمائية فيلم “وش في وش” .. حيث يدور الفيلم في إطار كوميدي أجتماعي حول زوجين يجتمعان في وجود أهلهم داخل شقة واحده مضطرين للجلوس معاً لوقت طويل حتي يشتد الحديث بينهم وتتصاعد الأحداث بسبب الثقافات المختلفة بينهم.

تعرف أيضاً على- شاهد – أحدث ظهور للفنانة هيدي كرم عبر إنستجرام

فيلم وش في وش

شارك في الفيلم العديد من النجوم أبرزهم: محمد ممدوح ،أمينه خليل ،بيومي فؤاد،أسماء جلال،أنوشكا،أحمد خالد صالح،محمد شاهين،دنيا سامي،سلوي محمد علي، سامي مغاوري وآخرون .. والفيلم من إخراج وتأليف وليد الحلفاوي .

وفي عالم الدراما كانت أخر أعماله مسلسل ”رشيد“ .. الذي تم عرضة بالتزامن مع الموسم الرمضاني السابق حيث يدور المسلسل في إطار تشويقي أجتماعي حيث يتعرض رشيد لخيانة من أقرب أصدقائه وتتصاعد الأحداث حتي يتم اتهامه بقضيه قتل ويسعي لإثبات براءته .

فيلم رشيد

ضم المسلسل كوكبة من النجوم أبرزهم : ريهام عبد الغفور ،محمد ممدوح،تامر نبيل،خالد كمال،حسن العدل،أحمد محارب،محسن منصور،صلاح عبدالله وآخرون .. والمسلسل من إخراج مي ممدوح وتأليف وسام صبري.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock