مشاهير

كلمة الفنانة إسعاد يونس في الندوة التثقيفية لنصر أكتوبر

الفنانة إسعاد يونس في الندوة التثقيفية لنصر أكتوبر

كتب:- هدير يوسف

قدمت الفنانة إسعاد يونس كلمة خلال الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عامًا على نصر أكتوبر معبرة عن سعادتها بوجودها في هذا الحفل العظيم، وذكرت أنها تم سؤالها ذات مرة إذا كانت موجودة في فترة حرب أكتوبر وانتصار 73، وأجابت أنها كانت موجودة بالفعل، وكانت تعمل في الإذاعة المصرية عند لحظة إعلان نصر أكتوبر، ووصفته إنه كان زلزال سعيد، وحدث أفرح الملايين من المصريين.

وأضافت أن والدها كان طيار حربي في الجيش المصري، ووصفت والدها بأنه “قمر الزمان” .. وكانت تراه رمز للشجاعة والبسالة والإقدام، وكانت تراه مثال حي للجيش المصري، وللمؤسسة العسكرية التي كان يعمل بها.

الفنانة إسعاد يونس

تعرف أيضاً علي – كريم عبد العزيز فى sold out – كنت بسعي فى كسر قاعدة ” الجان” في بدايتى الفنية

وقالت أن هذا اليوم كان يوجد العديد من الفنانين في مبنى الإذاعة المصرية عند لحظة إعلان النصر .. وكان الكل يعمل على إخراج فن عاش حتى يومنا هذا، ووصفت الجيش والشعب كالعاشق والمعشوق .. ولذلك خرجت هذه الأعمال الفنية بهذه الروعة.

وكان يوجد العديد من الأشخاص اليوم في الندوة التثقيفية للقوات المسلحه .. برعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي مثل: الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم، والإعلامي أسامة كمال .. والفنانه والإعلامية إسعاد يونس، وتهدف الندوة إلى الإحتفال بنصر أكتوبر المجيد، وتكريم الشهداء الذين ضحوا في سبيل الوطن.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock