مشاهير

كريم يستنكر مازحًا عن غياب ريهام عبدالغفور من جوائز مهرجان القاهرة للدراما

كريم يستنكر مازحًا عن غياب ريهام عبدالغفور من جوائز مهرجان القاهرة للدراما

كتبت: رحمة خيامي

نشر الفنان كريم فهمي عبر حسابه الشخصي على فيسبوك يتساءل لماذا لم تنال الفنانة الشاملة ريهام عبدالغفور جائزة من جوائز مهرجان القاهرة للدراما نظرًا لجهودها هذا العام.

حيث قدمت الفنانة ريهام عبدالغفور مجموعة أعمال درامية بأدوار مختلفة وأبدعت فيهم بإشادة قوية من الجمهور لها وهم: أزمة منتصف العمر، رشيد، غرفة ٢٠٧، الأصلي.

عبر فهمي عن استيائه خلال بوست بالفيسبوك مُعلقًا: “هي ريهام عبد الغفور فين من الجوايز أو التكريم … ديه عملت سيزون ولا محمد صلاح”.

كريم يستنكر مازحًا عن غياب ريهام عبدالغفور من جوائز مهرجان القاهرة للدراما

وعلى الجانب الآخر يتم إنعقاد الدورة الثانية من مهرجان القاهرة للدراما بعنوان”60 سنة دراما” لهذا العام الجاري، وتكون مناسبة هذه الدورة الفريدة من نوعها هو مرور 60 عام على عرض وإنتاج أو لعمل درامي مصري.

غاب الفنان الجميل كريم فهمي عن الأنظار من مهرجان القاهرة للدراما هذا العام حيث لم يذهب كما حضر المهرجان برفقة زوجته في العام الماضي بينما حضرت الفنانة ريهام عبدالغفور مهرجان القاهرة للدراما وشاركت جمهورها لقطات عفوية بصحبة والدها الفنان أشرف عبدالغفور داخل المهرجان، وأختارت ريهام إطلالة مستوحاه من عروسة باربي وهو فستان باللون الزهري اللامع مع ميكاج رقيق يليق بها.

وكتبت على الصور التي تجمعها مع والدها على إنستجرام: “عندما يكون رفيقك أكثر سحراً منك، لكي تكوني باربي إلى الأبد، من حفل مهرجان القاهرة للدراما بمدينة العلمين الجديدة”.

تعرف أيضاً على – بسمة داود تتألق من أحدث ظهور لها

ويذكر أن النسخة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما أقيمت في سبتمبر الماضي لعام 2022 ولكن نسخة هذا العام الجاري حصلت على اختلافات وهى إمتيازها بتنظيم راقي جديد على مستوى عالي من حضور فني.

وعن لجنة التحكيم من مهرجان القاهرة للدراما الحالية تكونت من: المخرج جمال عبدالحميد الذي تم إختياره رئيسًا للمهرجان، والاعضاء الناقد طارق الشناوي، الفنان كريم عبدالعزيز، الكاتب عبدالرحيم كمال، والفنانة إلهام شاهين.

والجدير بالذكر أن الجوائز التي ضمها مهرجان القاهرة للدراما لهذا الموسم هم: أفضل مسلسل، أفضل مخرج، أفضل مؤلف، أفضل تتر، أفضل مسلسل كوميدي، أفضل ممثلة، أفضل ممثل، أفضل ممثلة صاعدة، أفضل ممثل صاعد، أفضل تصوير، أفضل موسيقى تصويرية، أفضل ممثل دور ثانِ، أفضل ممثلة دور ثانِ، أفضل ديكور.

تابعنا هنا أيضاً…

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock