مشاهير

كريم عفيفي لزوجته: “كل سنه وأنتِ معايا”

كريم عفيفي لزوجته: “كل سنه وأنتِ معايا”

كتبت:- شهد خالد زكي

شارك الفنان الكوميدي كريم عفيفي متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي .. “إنستجرام” صورة رومانسية له برفقة زوجته وفاء حسن، وهي من خارج الوسط الفني.

نشر كريم الصورة بمناسبة عيد ميلاد زوجته، حيث علق عليها قائلًا: “كل سنة وأنتِ طيبة، كل سنة وأنتِ معايا، كل سنة وأنتِ في قلبي .. كل سنة وأنتِ حب عمري يا حب عمري”.

كريم عفيفي لزوجته: “كل سنه وأنتِ معايا”

تعرف أيضاً علي..أحمد داود يهنئ زوجته علا رشدي بمناسبة عيد ميلادها

شارك كريم عفيفي مؤخرًا في فيلم “مطرح مطروح” .. ولكن تم سحب الفيلم بعد شهر واحد من عرضه في السينمات المصرية بسبب ضعف إيراداته.

ومن الجدير بالذكر أن الفيلم حقق إيرادات وصلت إلى 739 جنيهًا، في ٢٤ ساعة فقط .. بينما وصلت إيراداته في الأسبوع الرابع من عرضه 16.179 جنيهًا .. أما عن مجمل الإيرادات اللي حققها خلال مدة طرحه في السينما وصلت إلى 2.618.424 فقط.

دارت أحداث الفيلم أحداث الفيلم خلال فترة الأربعينيات في مصر، وتتسبب الصدفة في تعرض موظف مصري الجنسية وعائلته أيضًا .. للخطر أثناء نشوب حرب، وسريعًا ما يحدث صراع بين الأسرة المصرية والجنود الأجنبية.

شارك في بطولة الفيلم، عدد كبير من الفنانين منهم: الفنان القدير محمود حميدة، كريم عفيفي، الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر،سامي مغاوري، شيماء سيف محمد السعدني، والفيلم من إخراج وائل إحسان، وتأليف محمد عز.

تابعنا/ من هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock