مشاهير

كريم عبد العزيز فى sold out – كنت بسعي فى كسر قاعدة ” الجان” في بدايتى الفنية

كريم عبد العزيز فى sold out – كنت بسعي فى كسر قاعدة ” الجان” في بدايتى الفنية

كتبت:- مها عزت

صرح النجم كريم عبد العزيز أثناء لقائه فى برنامج “sold out” المذاع على منصة watch it، إنه شعر إنه ممثل محترف مع مرور الوقت و التجارب التي قدمها في مشوراه الفني .. بالأخص أنه لم يعترف بالالقاب ولكنه يعترف ويحترم مشوار كل فنان قدم كل ما يملك إلى الجمهور .. وذلك رداً على سؤال المذيع محمود سعد “متى شعرت إنك ممثل قدير”؟.

كريم عبد العزيز

قائلا: “الهدف إلي كنت بسعي إليه في بدايتي الفنية كان كسر قاعدة شخصيات الجان الذي كنت محصوراً فيها .. مفيش حاجه إسمها ممثل شكله حلو هضربلك امثلة كثيرة منهم الأستاذ محمود عبد العزيز كان جان وعمل الكيت كات”.

تعرف أيضاً علي – تعرف علي تفاصيل المسابقة الثانية لأحمد العوضي

وتحدث أن وجهة نظرى أن كل الأساتذة الذين اشتغلت معهم مثل الأستاذ عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكى .. كان الهدف في حكايتهم إنهم يحترمون الجمهور والورق وكل عناصر العمل بشكل جيد.

مسلسل الحشاشين

في سياق أخر .. كريم عبد العزيز يصور حالياً مسلسله الجديد “الحشاشين” ومقرر طرحه في رمضان 2024 .. تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة كريم عبد العزيز .. فتحى عبد الوهاب، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، نيقولا معوض، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب .. سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بالإضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف شرف سوف يتم الإعلان عنهم خلال الفترة القادمة .

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock