فنًٌ

كريم عبدالعزيز يستأنف تصوير مسلسل “الحشاشين”

كريم عبدالعزيز يستأنف تصوير مسلسل “الحشاشين”

كتبت: ألاء ابراهيم

أعلن النجم “كريم عبدالعزيز” الأسبوع الماضي عن بدء تصوير أول مشاهد مسلسل “الحشاشين” في دولة كازاخستان، المقرر عرضه في رمضان 2024، وذالك بمصاحبة كلا من “أحمد عيد” و”اسلام جمال” و “ميرنا نور الدين” وعدد آخر من الممثلين.

وردت معلومات تفيد بعودة “كريم عبدالعزيز” إلى القاهرة خلال يومين من كازاخستان، وذلك للحصول على راحة استئناف قصيرة، لتصوير عدد من المشاهد الداخلية ل” الحشاشين”، للعمل بمدينة الإنتاج الإعلامي وذلك بعد انتهاء أعمال بناء الديكورات، وسوف يسافر طاقم عمل المسلسل إلى كازاخستان مرة أخرى في نهاية شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد استكمال تصوير المشاهد الخارجية من العمل.

كريم عبدالعزيز يستأنف تصوير مسلسل “الحشاشين”

تعرف أيضاً على – احتفال صناع مسلسل «الليلة الكبيرة» بانتهاء تصويره

وقد عرض “كريم” من قبل، برومو مسلسل الحشاشين المأخوذ من أحداث حقيقية من القرن “الحادي والعشرين”، تمهيدًا لعرضه في رمضان المقبل، ليكون أول الأعمال التي تحجز مكانها في دراما رمضان للعام المقبل، وكان ظهوره بالبحر يحاول النجاة قائلًا “اطمن.. مفيش ألم.. مفيش موت.. فيه طيران أسرع من البرق لروحك.. من هنا للجنة.. أنا صاحب مفتاح الجنة.. أنا حسن ابن الصباح”.

يعد مسلسل الحشاشين من تأليف “عبدالرحيم كمال” وإخراج “بيتر ميمي” وإنتاج شركة سينرجي وبطولة كريم عبدالعزيز وفتحي عبدالوهاب وميرنا نور الدين وأحمد عيد وإسلام جمال ونيقولا معوض و نور ايهاب و عمر الشناوي و سامي الشيخ وسوزان نجم الدين، بالإضافة إلى عدد من الفنانين الضيوف.

ويعرض حاليًا في السينما ل”كريم عبدالعزيز” فيلم “بيت الروبي” محققًا الإيرادات في تاريخ السينما المصرية التي وصلت إلى 122 مليون جنيها حتى الآن.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock