مشاهير

كريم سامي المدير التنفيذي لـ Mad Solutions ينشر لقطات خاطفة من Paris fashion week

كريم سامي المدير التنفيذي لـ Mad Solutions ينشر لقطات خاطفة من Paris fashion week

كتبت:- رحمة خيامي

نشر كريم سامي الشريك الإداري والمدير التنفيذي لـ mad solutions بعض من اللحظات الخاطفة له .. من أسبوع الموضة بباريس لحضور عرض الأزياء الرجالي لشتاء 2024 الخاص بالشركة العالمية ديور .

وجمعت الصور لحظات له بصحبة الفنان أحمد مالك والفنانة رزان جمال وتارا عماد والمودل إلياس مونستيري، والفنانة سمر شِشّة.

نبذة Mad solutions:

يقدم أول استوديو واستشارات عربية مستقلة، MAD Solutions، خدمات تسويقية متكاملة لصناعة السينما والترفيه العربية .. من خلال ركائزها الخمس: MAD Content، MAD Marketing، MAD Distribution، MAD Culture، وMAD Celebrity.

تعمل MAD Solutions بنشاط على الترويج لجيل جديد من صانعي الأفلام العرب والمواهب الترفيهية، وتشارك في أكثر من 30 حدثًا سنويًا .. بما في ذلك مهرجانات ومؤتمرات وورش عمل سينمائية عربية ودولية مثل كان وبرلين والبندقية ودبي ومالمو.

قامت MAD Solutions بتوسيع تواجدها من خلال إنشاء فرع في أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة .. مع التركيز على دول مجلس التعاون الخليجي والعالم العربي الأوسع.

وقد مكّن هذا التواجد في أبو ظبي شركة MAD Solutions من الشراكة مع Twofour54 .. حاضنة صناعة الإعلام، وإطلاق مركز السينما العربية في عام 2015.

ويعمل مركز السينما العربية كمنصة دولية للترويج للسينما العربية .. مما يوفر لصانعي الأفلام نافذة احترافية خلال الأفلام العالمية الكبرى .. والمهرجانات للتواصل مع صناعة السينما العالمية.

أهم الأفلام التي كانت mad solutions الموزع لها لعام 2023 :

1 – الفيلم العراقي “رجل الخشب – the woodman”، الذي طرح بتاريخ 26 يناير 2023 .. وفي إطار من التشويق والإثارة يتحدث الفيلم عن دمية خشبية تضطرها الظروف لترك موطنها .. وخلال رحلتها تقابل شخصيات يرسموا لنا تفكير ومشاعر كل من ترك وطنه.

2 – “فيلم بيت في القدس – A house in jerusalem “بـ هولندا طُرح في الـ 30 من يناير لعام 2023 ويتحدث عن فتاة تدعى ريبيكا اليهودية البريطانية التي يأخذها والدها للعيش في فلسطين .. وترك لندن حتى تتعافى من وفاة والدتها، وفي إطار من الدراما تخوض الفتاة رحلة في منزل جدها القديم .. وتقابل شبح فتاة فلسطينية.

3 – فيلم “الشتاء الأخير – The last winter ” بالمملكة العربية السعودية عُرض بتاريخ 5 ديسمبر الماضي 2023 .. في جو من الشوق والتغيير يدور الفيلم حول محسن المواطن السعودي الذي عود من رحلته بعد 4 سنوات لزيارة صديقه حيدر .. وهو مملوء شوقًا لوطنه وتتوالى الأحداث.

تعرف أيضًا على – ياسمين صبري داخل طائرتها الخاصة تحتسي النسكافيه

4 – الفيلم المصري “اختيار مريم – Mariam’s choice” .. وهو فيلم درامي التصنيف طرح في الثالث من اكتوبر الماضي 2023.

في إطار من الكوميديا السوداء نرى مريم وأفراد أسرتها الخمس الذين يواجهون مشكلة مالية .. وفي ظل الضيقة التي تعاني منها تتعرض من قَبل المريض الذي تراه لإغراء مالي يقدر بمليون جنية مقابل الموت الرحيم .. معظم أحداث الفيلم تحدث بيوم واحد وخلال ذلك نكتشف أن مشكلة الأسرة لا تكمن في فقرهم المادي.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock