مشاهير

كارول سماحة تتضامن مع فلسطين

كارول سماحة تتضامن مع فلسطين

كتبت:- بسنت علي

نشرت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مقطع فيديو من أغنيتها “إلهي” عبر حسابها على تطبيق إنستغرام، وذلك لتعلن تضامنها مع فلسطين.

ومن كلمات الأغنية: إلهي أعدني إلى وطني..إلى وطني عندليب..إلهي أعدني إلى وطني..إلى وطني عندليب..على جنح غيمة..إلهي أعدني إلهي…على ضوء نجمة…إلهي أعدني فلة..على جنح غيمة.

أغنية إلهي
أغنية إلهي

وطرحت الأغنية لأول مرة في شهر مارس عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب وحصلت الأغنية على نسبة مشاهدة ما يقرب من مليون مشاهدة خلال 7 أشهر من طرحها.

والجدير بالذكر أن الفنانة كارول سماحة قامت بغناء أغنية وطنية أخري وتحمل عنوان “ستنتهي الحرب”، وطرحت الأغنية عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب وحصلت على نسبة مشاهدة تجاوزت حاجز الثلاث ملايين مشاهدة خلال 7 أشهر من طرحها.

كلمات الأغنية: ستنتهي ستنتهي ستنتهي الحرب، ويتصافح القادة ستنتهي الحرب، يقولون في بلادنا يقلوا في شجن عن صاحبي الذي مضي..وعاد في كفن..وتبقي تلك العجوز تنتظر ولدها الشهيد..وتلك الفتاة تنتظر زوجها الحبيب.. أولائك  الأطفال ينتظرون والدهم البطل..لا أعلم من باع الوطن..ولكنني رأيت من دفع الثمن.

تعرف أيضاً علي – مسلسل حدوتة منسية يجمع بين ريم سامي وسوسن بدر في الاوف سيزون

آخر أعمال الفنانة كارول سماحة أغنية “نسخة مني”، والتي طرحت منذ ثلاثة أشهر عبر قناتها الخاصة على منصة يوتيوب و حصلت على نسبة مشاهدة مرتفعة ما يقرب العشرين مليون مشاهدة.

كلمات الأغنية: يمكن تتفاجأ بكلامي..رح قولك شو عم حس..آخر فترة علاقتنا..ما عادت حب وبسر…يا نسخة مني..حبك قاتلني..بالدنيي مين بيحبك..قدي أنا..أنا ما بتخيل..حالي من دونك..وبطفي عيوني تيعيشو عيونك..يا انتا إلي..يا عمري ما كون…رح ضل بقلبك أنا الأولى..نحنا روح بجسمين…قلب ومقسوم تنين..منشبه بعض لدرجة.. صرنا شخص بشخصين..أصلًا ما في حدا بالدني حبك متلي..صوتك معي حارسني ما بيفارقني…في شي غريب حبيبي فيك معلقني..شوف العمر ما أجملو..ونحنا سوا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock