مشاهير

في عيد ميلاده – تعرف على أهم أعمال الفنان خالد سرحان

في عيد ميلاده – تعرف على أهم أعمال الفنان خالد سرحان

كتبت:- سماء محمد أحمد

يحتفل اليوم الفنان خالد سرحان بعيد ميلاده ال 44، حيث يعد من ألمع نجوم الكوميديا على مدار السنوات، وأجمع الجمهور على حبه.

وخالد سرحان هو فنان يُقدر جمهوره، ويلتزم بعادات وتقاليد المجتمع، فأعلن الفنان من قبل توبته .. عن تقديم المشاهد الجريئة في الأعمال الفنية، وذلك أحترامًا وتقديرًا منه للأسرة المصرية حسبما قال في لقاء سابق له.

أما عن النجم خالد سرحان ولد في 25 سبتمبر عام 1979، حيث يكون والده الكاتب الكبير سمير سرحان .. بدأ التمثيل في نهاية التسعينيات من خلال تقديم العديد من الأدوار المساعدة، كما شارك أيضًا في كتابة فيلمين “ أمير الظلام ” .. “ الديكتاتور ”، وكانوا من أهم محطات حياته.

تعرف أيضًا علي – بالأبيض والأسود – تارا عماد تخطف الانظار في أحدث جلسة تصوير لها

الفنان خالد سرحان
الفنان خالد سرحان

قدم خالد سرحان العديد من الأدوار بالسينما وهذا يدل على حب الجمهور له أهم اعماله: “ رسالة إلى الوالي ” .. “ أضحك الصورة تطلع حلوة ”، “ أمير الظلام ”، “التجربة الدنماركية ”، “ حريم كريم ”، “السفارة في العمارة ” .. “ كامل الأوصاف ”، “عصابة الدكتور عمر ”، “ الديكتاتور ”، “ابن القنصل ”، “ إكس لارج ”، “ كابتن مصر ”، “تيتة رهيبة ”، “يوم وليلة”، “ عنتر ابن ابن ابن شداد ”، “ أولاد حريم كريم ”.

كما قدم أيضًا عدة مسلسلات أهمها “ أوان الورد ”، “ العطار والسبع بنات ”، “ سكة الهلالي ”، “العيادة ”، “ قصة حب ”، “الريان ”، ط“ صاحب السعادة ”، “ سرايا عابدين ”، “يوميات زوجة مفروسة ”، “مولانا العاشق ”، “مأمون و شركاه ”، “ قيد عائلي”، “خيانة عهد ”، “ المداح ”، “ اللي مالوش كبير ”، “ فاتن أمل حربي ”، “المداح 2 ”، “ المداح 3 ”، وحقق نجاحًا كبيرًا في هذه المسلسلات وإبداع في أدواره.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock