فنًٌ

فيلم “ع الزيرو” يحصد ملايين في السينما خلال 4 أيام فقط

فيلم “ع الزيرو” يحصد ملايين في السينما خلال 4 أيام فقط

كتبت: رحمة خيامي

تفوق فيلم “ع الزيرو” في دور العرض السينمائي حيث أتي في المركز الأول متفوقًا على فيلم “مرعي البريمو” الذي أتى في المركز الثاني .

بلغت إيرادات فيلم “ع الزيرو” في السينما 808 ألف جنيه وذلك طبقًا رصد إيرادات مساء أمس الأحد 6 أغسطس 2023، وبلغ 4 مليون و 513 آلاف جنيه بعد مرور أربع أيام من طرحه في دور العرض السينمائي.

تدور أحداث فيلم “ع الزيرو” حول رجل يدعى حمزة الملقب بـ دراجون الذي لديه طفل يحارب من أجل علاجه بسبب حالته المادية التي لا تسمح ولكن يشاء القدر بأن يصبح من الأغنياء بسبب تجارته في الأعضاء البشرية.

أبطال الفيلم: محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، خالد الصاوي، منذر مهران، إسلام إبراهيم، خالد أنور، محمد لطفي، جومانا مراد، تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل.

فيلم “ع الزيرو” يحصد ملايين في السينما خلال 4 أيام فقط

تعرف ايضاً علي..إطلاق الإعلان الرسمي لفيلم “العميل صفر”

روج الفنان محمد رمضان لفيلم “ع الزيرو” قبل طرحه في السينمات وذلك عبر حسابه الشخصي على إنستجرام حيث ظهر في برومو الفيلم بأنه يعمل DJ ويتورط مع أشخاص في جريمة ما، كما ظهر معه ابنه والتي كانت علاقته وطيدة معه أنا بالنسبة للفنانة نيللي كريم فكانت مهددة بالقتل من قَبل مجرمين.

أما عن فيلم “مرعي البريمو” تدور أحداثه حول تاجر بطيخ يدعى مرعي متزوجًا من الفنانة غادة عادل، يعيش حياته معتقدًا أنه لقيط ولكن يكتشف بعد ذلك أنه لديه جد من الصعيد وهو من شاع عنه أنه لقيط حتى لا يقتل.

فيلم “مرعي البريمو” من بطولة: محمد هيندي، مصطفى أبو سريع، غادة عادل، نانسي صلاح، علاء مرسي، أحمد بدير، محمد محمود، لطفي لبيب، تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.

زورنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock