مشاهير

فشل سينمائياً… طارق الشناوي يضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات

فشل سينمائياً… طارق الشناوي يضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات

كتبت :- حنين طارق

بعدما أثار الناقد الفني “طارق الشناوي” الجدل بانتقاده للفنان مصطفى قمر مؤخرًا، عن فيلمه ” أولاد حريم كريم “، بدأ بوضع الفنان “محمد رمضان” في مرمى الانتقادات أيضًا، وقال بأنه فشل كنجم في السينما المصرية حتى وإن كانت بدايته قوية ومبهرة، إلا أنه نجح كمطرب وليس كنجم شباك.

واضاف طارق الشناوي بأن محمد رمضان قرر فشله عندما قام بتصوير فيلم (ع الزيرو) مؤخرًا، ويرى أن قصة الفيلم لم تكن مقنعة بتاتًا ولم يلقى الفيلم استحسانًا وفشل.

وصرح ” طارق الشناوي ” لبرنامج « تحت الشمس » بأنه على الرغم من نجاح محمد رمضان المبهر في بداياته مثل “عبدو موتة” إلا أنه لم يقم باستغلال هذا النجاح بدقة وأنه من بداية انطلاقه في ٢٠١٢ لم يحسن اختيار أفلامه.

فشل سينمائياً… طارق الشناوي يضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات

وأكمل طارق الشناوي نقده في محمد رمضان قائلًا بأن فيلم “هارلي” الذي قُدم في عيد الفطر الماضي فشل أيضًا، على الرغم من نجاحه الباهر في مسلسل “جعفر العمدة ” في شهر رمضان الماضي، وأوضح أن محمد رمضان أخذ إيرادات العيد ٣ أيام فقط وبعدها تراجع الفيلم وفشل في جميع الأحوال.

ثم أضاف طارق الشناوي، قائلاً: “محمد رمضان المغني أفضل بكثير من النجم السينمائي واختياراته خاطئة وأفلامه الأخيرة فشلت فنيًا وتجاريًا.

تعرف أيضاً على – تشارك نانسي عجرم في يوم السلام العالمي لمنظمة الأمم المتحدة

ويذكر أن الفنان ” محمد رمضان ” بدأ حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل “مسلسل السندريلا”، وقام بتقديم دور في فيلم إحكي يا شهرزاد، وأصبح رمضان مع الوقت من أبرز النجوم، وأيضًا قام ببطولة مجموعة من الأفلام وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء.

ومن أعماله أيضًا:

« جواب اعتقال »

« آخر ديك في مصر »

« الخروج من القاهرة »

« رامي الاعتصامي »

« الكنز، الكنز ٢ »

« ساعة ونص »

« حصل خير »

« الشوق »

ومن أواخر أعماله فيلم « هارلي »، وتدور أحداث الفيلم هارلي الذي يعمل مهندس ميكانيكا وعودته من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح الأقرب إلى زعيم العصابة.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock