مشاهير

غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أخر إطلالة لها والجمهور يتفاعل معها

غادة عبد الرازق تخطف الأنظار في أخر إطلالة لها والجمهور يتفاعل معها

كتب:- هاني المقطرن

نشرت الفنانة غادة عبد الرازق عدة صور وفيديوهات لها باللون الأبيض والأسود .. على موقع التواصل الاجتماعي الشهير لتبادل الصور والفيديوهات انستغرام، واكتفت بالتعليق عليها ب ” بونجور”.

وسرعان ما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هذه الاطلالة .. وأشاروا بـ غادة واطلالتها فضلاً عن إعجابهم الشديد بها كممثلة قوية.

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة غادة عبد الرازق التريند عقب إطلالتها الأخيرة ضمن أسبوع الموضة المقام في باريس .. حيث ارتدت عدة فساتين لاقت استحسان المتابعين الذي أبدووا إعجابهم الكامل بأناقتها واختياراتها.

تعرف أيضًا على – محمد الشرنوبي يهنئ عفروتو على حفل زفافه

على صعيد منفصل، تواصل الفنانة غادة عبدالرازق تصوير مشاهدها .. ضمن مسلسلها الجديد ” صيد عقارب” الذي سيعرض خلال شهر رمضان 2024.

حيث تدور أحداث المسلسل الذي يتكون من 15 حلقة، في إطار اجتماعي تشويقي وهو من كتابة باهر دويدار وإخراج أحمد حسن .. ويشارك في بطولته كل من الفنانيين رياض الخولي، ومحمد علاء جامايكا وسيمون، وغيرهم.

وتجسّد غادة ضمن أحداث المسلسل، شخصية امرأة ناجحة في مجال الأعمال التجارية .. تتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال .. الذين يحاولون استغلالها والقضاء عليها.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock