مشاهير

عيد ميلاد الفاشون ديزاينر سامو هجرس

عيد ميلاد الفاشون ديزاينر سامو هجرس

 كتبت:- تقى أحمد

عيد ميلاد سامو هجرس الذي تألق في عالم الأزياء، وأصبح واحد من أشهر وأفضل مصممين الأزياء في مصر و الوطن العربي ، حيث أن فساتين سامو هجرس تتصدر الترند من لحظة نزولها علي السوشيال ميديا .

 قام العديد من الفنانين بالاحتفال بعيد ميلاد سامو هجرس من خلال الستوري الخاصة بيهم علي الانستجرام ابرزهم شيماء سيف و اسراء عبد الفتاح . 

قام هجرس بتصميم فساتين لكثير من المشاهير مثل دنيا سمير غانم ، شيماء سيف ، ياسمين رئيس ، هنا الزاهد ، روجينا , و غيرهن من الفنانين .

تعرف ايضاً علي..المنتج إسحق إبراهيم يحتفل بحفل زفاف ابنته بجراند نايل بالزمالك

كما أنه صمم أيضا العديد من الفساتين لأكثر من بلوجر مثل ايسل خالد ، بطوط نصر ، مروه حسن ، جهاد البنى ، دالا المهندس و غيرهن من البلوجرز .

فساتين الزفاف الذي يقوم بتصميمها تجعل العروس تبدو كالملكة مثل الفنانة هنا الزاهد التي طلت بفستانين من تصميم سامو هجرس حيث أصبح حديث السوشيال ميديا بأنها كانت سندريلا في يوم زفافها ، و أيضا البلوجر بطوط نصر التي ابهرت عدد كبير من المتابعين بفستان زفافها التي صُمم بشكل يبدو كأنه فستان الملكات.

اخر فستان قام بتصميمه هو فستان للعروس أوستينا ايشاك التي كانت ليلة زفافها بالأمس و التي حضر في العديد من الفنانين و المغنين ابرزهم ايتن عامر ، هيثم شاكر ، حمدي المرغني و اسراء عبد الفتاح .

شاهد أيضاً..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock