فنًٌ

عودة سهر الصايغ في الحلقة 15 من مسلسل المداح أسطورة العودة

كتبت : أمنية هاني جودة

تعود مليكة “سهر الصايغ” في نهاية الحلقه ال 15 بمسلسل المداح الجزء الرابع – أسطورة العودة، وذلك بعدما حرقها صابر المداح في الجزء الثاني من المسلسل، حيث شهدت الحلقة 15 بمسلسل المداح الجزء الرابع – أسطورة العودة، بطولة الفنان حمادة هلال، العديد من الأحداث المثيرة، وكانت من أبرز هذه الأحداث، انتصار صابر المداح على الجني موت – حمزة العليلي.

وكانت هبة شقيقة صابر ” هلا السعيد” ذهبت إلى المستشفى وظهر لها موت “حمزة العليلي”، وأقنعها بأن تقتل نفسها، وسيطر عليها، قائلًا: “روحي لصابر في أحلامه وقوليله أنت السبب في موت كل اللي حواليك”.

ويذهب صابر المداح لشقيقه حسن، ويصالحه بعد فترة خصام، وينصحه قائلًا: “عايز ربنا يروق بالك يا حسن، بر أمك وروح شوفها، وأنا لو زعلتك، متزعلش مني، عشان أنت أخويا، إحنا سند وضهر لبعض”.

تعرف أيضًا على- تفاصيل الحلقة الأخيرة من مسلسل نعمة الأفوكاتو

ومن ناحية أخري، تركت رحاب “هبة مجدي” منزل زوجها صابر وطلبت منه الطلاق، وذلك بعدما وسوس لها سميح “فتحي عبد الوهاب”

ويذهب صابر إلى البحر، ويبدأ في قراءة القرآن الكريم حتى يتمكن من حبس موت “حمزة العليلي”، وظهر له موت قائلًا: “جريئ يا صابر، لسه مش همك الناس اللي بتموت بسببك، وموت مبيموتش، حتى لو مت، هييجي غيري، إنما إنت لما تموت”.

ظهور مليكة في مسلسل المداح 4

وفي نهاية الحلقة، يتمكن حمادة هلال من حبسه في البحر مرة أخرى، ثم تظهر في الخلفية صوت مليكة “سهر الصايغ ” الذي حرقها صابر في الجزء الثاني.

المداح أسطورة العودة

أبطال مسلسل المداح أسطورة العودة

ويقوم بالبطولة في مسلسل “المداح أسطورة العودة”، العديد من النجوم أبرزهم: الفنان حمادة هلال، فتحي عبد الوهاب، هبه مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ويقوم بالتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

تابعنا أيضًا هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock