مشاهير

عندي ٧٠ سنة – السعودية ريم عبدالله تثير الجدل من خلال آخر تصريحاتها

عندي ٧٠ سنة – السعودية ريم عبدالله تثير الجدل من خلال آخر تصريحاتها

كتبت:- مريم تامر

تصدر اسم الفنانة اللبنانية ريم عبدالله محركات البحث على جوجل خلال الساعات الماضية .. خاصةً بعد تصريحاتها الأخيرة التي أثارت بها الجدل عندما قالت أن عمرها ٧٠ عاماً ساخرة من أحد متابعيها.

وقالت ريم عبدالله عندما سخرت من أحد متابعيها: “عمري 70 …. والحمد لله شادة حيلي …ومن يومي حلوة” .. مما استعجب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من هذا التصريح المثير للجدل.

والجدير بالذكر أن ريم عبدالله تتفاعل بشكل ملحوظ على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وهو “سناب شات” .. وقد نشرت عليه من قبل مقطع فيديو تتحدث فيه عن سر جمال شعرها وكثافة رموشها .. حيث قالت: “إكليل الجبل له فوائد كبيرة للشعر، شيء خيالي .. وطريقتي إني باخد الشاور وبعد ما أغسل شعري بشطف شعري بيه .. بيضيف للشعر ريحة حلوة وفوائده شيء من الخيال”.

تعرف أيضًا على – يا حظ شوارع باريس – غادة عبد الرازق تشارك لقطات من إجازتها في باريس والجمهور يعلق

وعُرفت الممثلة السعودية ريم عبد الله عندما ظهرت في مسلسل “طاش ما طاش” في موسمه الخامس عشر .. وكان ذلك بصحبة الثنائي عبدالله السدحان وناصر القصبي، الذي عرض في عام ٢٠٠٧، ثم استكملت بعد ذلك مشوارها الفني من خلال مشاركتها بالعديد من الأعمال الفنية .. وأبرزهم عمشة بنت عماش، كلنا عيال قرية، جاري يا حمودة، أيام السراب، من عيوني، من الآخر، شير شات.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock