مشاهير

عمرو عبد الجليل يمازح سليمان عيد بعد وفاة شقيقه

عمرو عبد الجليل يمازح سليمان عيد بعد وفاة شقيقه

كتبت:- سماح جمال محمود

نشر الفنان “عمرو عبد الجليل” صورة علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” صورة له تجمعه مع الفنان “سليمان عيد” في حفل زفاف نجل سليمان عيد، وذلك بعد وفاة شقيقه، وانقطاع عمرو عن التفاعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي للحزن والفاجعه على شقيقه، وهو هشام عبد الجليل.

حيث علق عمرو عبد الجليل على الصورة مازحًا بأسلوبة: “صورة جميلة جمعتني بسليمان عيد في فرح ابنه، يا ترى كان بيعمل أيه هناك”.

وعلق وتفاعل الكثير من الأشخاص، والجمهور، والنشطاء على الفيس بوك على الصورة يمزحون مع الفنان “عمرو عبد الجليل”.

تعرف أيضاً على – فشل سينمائياً… طارق الشناوي يضع محمد رمضان في مرمى الانتقادات

وعلى جانب آخر حضر الفنان سليمان عيد، وعدد من النجوم في عزاء شقيق عمرو عبد الجليل، لمحاولة مواساة عمرو لحزنه الشديد لرحيل أخيه المستشار “هشام عبد الجليل”، داعياً الله أن يلهمه الصبر.

وعن أخر اعمال الفنان “عمرو عبد الجليل” فيلم “أولاد حريم كريم”، الذي يعرض حاليًا في السينمات، والفيلم من إخراج علي إدريس، وتأليف زينب عزيز، وشارك عدد من النجوم في الفيلم منهم: مصطفى قمر، وعمرو عبد الجليل، بسمه، بشري، داليا البحيري، وخالد سرحان، أما عن قصه الفيلم تدور حول وجود علاقة حب بين كريم حسين وآيلا، وعندما يتقدم ليتزوجها يكتشف والدها كريم الحسيني، أنه ابن زميلته السابقة مها، ثم يستعيدان علاقة الصداقة القديمة مع صديقتهما هالة، ودينا.

تابعنا هنا أيضاً …

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock