مشاهير

عمرو سلامة يشارك في لجنة تحكيم جوائز الـ Emmys

عمرو سلامة يشارك في لجنة تحكيم جوائز الـ Emmys

كتبت:- حنين طارق

أوضح المخرج عمرو سلامة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه تم اختياره ضمن لجنة تحكيم جوائز “إيمي” للأعمال التلفزيونية العالمية، وعبر عن سعادته بذلك قائلًا: “شرف لي أني شاركت في اختيار الأفضل في أعمال التلفزيون من حول العالم كله”.

وفي خلال الشهر الجاري سيتم الإعلان عن جوائز الإيمي في ١٤ فئة، وسيتم توزيع الجوائز في الحفل المُقرر إقامته يوم ٢٠ نوفمبر القادم، لتوزيع جوائز الإيمي على الفائزين، ويقام الحفل في دورته الـ ٥١.

كما أن إضراب الممثلين في هوليوود أدى إلى تأجيل حفل توزيع جوائز الإيميز الأمريكية ويصعب في الفترة الحالية تحديد موعد آخر في ظل عدم حل الأزمة المطروحة.

تعرف أيضاً علي – نجوم الفني والاعلام ينعون الراحل أشرف مصيلحي

ويذكر أن المخرج عمرو سلامة يشارك في الدورة السادسة لمهرجان الجونة السينمائي عن فيلم «٦٠ جنيه » الذي يصنف من الأفلام القصيرة وتدور أحداثه “زياد” الذي يعيش مع شقيقه المعاق وأمه، ويعانوا من حالة الفقر الماسة، ثم يظهر سر غامض تتورط فيه العائلة وتتوالى الأحداث.

والجدير بالذكر أن للمخرج عمرو سلامة العديد من الأعمال منها من تأليفه ومنها من إخراجه، مثل بعض الأفلام القصيرة كفيلم عذاب نفسي، ساعة زمن، الشهادة، الإعلان.

وبعض المسلسلات مثل:
“بيمبو”
“ما وراء الطبيعة”
“طايع”
كما كان له العديد من الأفلام تحت تأليفه مثل فيلم برا المنهج، الشيخ جاكسون، مصور قتيل، أسماء، لا مؤاخذة، ابن الحاج أحمد، زي النهاردة”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock