مشاهير

عمرو دياب يثير الجدل بظهور جرئ مع ممثلة لبنانية

عمرو دياب يثير الجدل بظهور جرئ مع ممثلة لبنانية

كتبت:- شهد خالد زكي

نشرت الفنانة اللبنانية داليدا خليل عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورًا رومانسية لها برفقة المطرب المصري عمرو دياب.

ظهرت السعادة على كلًا من داليدا وعمرو دياب أثناء استمتاعهم بالإجازة الصيفية في الساحل الشمالي، وعلقت داليدا على الصور، قائلة: “الروح مع الأسطورة”.

عمرو دياب يثير الجدل بظهور جرئ مع ممثلة لبنانية
عمرو دياب يثير الجدل بظهور جرئ مع ممثلة لبنانية

طرح دياب مؤخرًا أحدث أغانيه الصيفية بعنوان “والله أبدًا” على أحد تطبيقات الموسيقى المعروفة، وهي من توزيع عادل حقي، وكلمات وألحان عزيز الشافعي، وتم الاعتماد على أسلوب موسيقي جديد في الأغنية، بالإضافة إلى الاستعانة ببعض أبيات شعر ابن زيدون، وهو من أشهر شعراء الأندلس، واستغرق الاستعداد للأغنية عامًا ونصف.

تعرف أيضاً علي – شريهان تحتفل بعيد ميلاد ابنتها في أحدث ظهور لها والجمهور يعلق..

تعاون عمرو دياب مع نجله عبدالله في أغنية “يا ليل” ويعتبر هذا التعاون الأول بينهما، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا في الفترة السابقة، وهي من ألحان عمرو دياب، وتوزيع أحمد إبراهيم، وكلمات أمير طعيمة، وميكساچ وديچتال ماستر أمير محروس.

وفي سياق أخر أحيا عمرو دياب حفلًا كبيرًا في الساحل الشمالي بأحد شواطئ مراسي، وحضرها عدد كبير من نجوم الفن منهم: الملحن محمد يحيي، مي سليم، نسرين أمين برفقه ابنتها، أحمد فهمي، شيكو، هالة صدقي، الشاعر أيمن بهجت قمر، أحمد رزق، والمخرج طارق العريان وزوجته.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock