مشاهير

عارفة عبدالرسول تعيش حالة من النشاط الفني

عارفة عبدالرسول تعيش حالة من النشاط الفني

كتبت:- إيمان حمام

تعيش الفنانة عارفة عبد الرسول حالة من النشاط الفني على المستوي السينمائي، حيث تخوض خلال الفترة المقبلة تجربتين سينمائيّتين، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته من خلال مسلسل”سيب وأنا أسيب”.

وقالت عارفة عبدالرسول في تصريحات صحفية إنها انتهت من تصوير فيلم “عصابة عظيمة”، والذي تتعاون من خلاله مع الفنانة إسعاد يونس، وأضافت إنها بدأت تصوير فيلم “كتف قانوني” منذ ثلاث أيام، وتتعاون من خلاله مع الفنانة يسرا وهالة صدقي.

وتشارك عارفة عبد الرسول في فيلم “عصابة عظيمة” من بطولة الفنانة والإعلامية إسعاد يونس بجانب د عدد من الفنانين من بينهم رنا رئيس، فرح الزاهد، كريم عفيفي، محمد محمود، مطرب المهرجانات عنبة، ومن تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج إسعاد يونس، وتدور أحداثه حول سيدة أعمال “كفيفة” تدعى “عظيمة” تجسد شخصيتها إسعاد يونس، تواجه مشكلة أثناء تعاملها مع موظف بأحد البنوك، فتقرر التعاون مع عصابة لسرقة الأموال المودعة به.

تعرف أيضاً علي – ذكري ميلاد الأسطورة والقدوة صالح سليم

وتشارك أيضًا في فيلم “كتف قانوني” إلى جانب هالة صدقي، يسرا، كريم عفيفي، محمد رضوان، سيد رجب، شيرين رضا، وإلهام شاهين كضيفة شرف، والفيلم من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبد العزيز.

وفي سياق متصل عُرض موخرًا للفنانة عارفة عبدالرسول مسلسل “سيب وأنا أسيب” المكون من 10 حلقات، ومن بطولة أحمد السعدني، هنا الزاهد، محمود البزاوي، أحمد سلطان، ساندي، يارا جبران، كارلوس عازار، اية سماحة، دنيا سامي، هنادي مهنا، ومن تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل احسان.

عارفة عبدالرسول تعيش حالة من النشاط الفني
عارفة عبدالرسول تعيش حالة من النشاط الفني

كما شاركت في مسلسل اللعبة الجزء الرابع، والذي عرض عبر منصة شاهد الرقمية، إلى جانب عدد من النجوم أبرزهم مي كساب، هشام ماجد، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، ميرنا جميل، أحمد فتحي، محمد ثروت، وأكرم حسني كضيف شرف، والمسلسل من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock