مشاهير

عاجل – مذيعة قناة الحدث تقدم برنامجها بفستان الزفاف

عاجل – مذيعة قناة الحدث تقدم برنامجها بفستان الزفاف

كتبت:- رحمة خيامي

قامت مذيعة قناة الحدث “آمال كمال” بعمل مفاجأة للجمهور من خلال برنامجها “أمال مصر” الذي يذاع عبر قناة “الحدث اليوم” حيث ظهرت بإطلالة غريبة

قدمت المذيعة “آمال كمال” حلقة برنامجها الجديدة بإطلالة مختلفة وهى فستان زفاف ومعه تاج كبير أبيض على رأسها وكان ذلك حتى تجاري موضوع حلقتها الذي وصفته: “فكرة خارج الصندوق” منتقدة عادات وتقاليد المجتمع.

وضحت الإعلامية “آمال كمال” إن موضوع الحلقة يهم كل سيدة وفتاة وذلك بسبب صعوبة فرص الزواج نظرًا إلى غلاء الأسعار وعدم مقدرة الشباب على تلبية طلبات العرس والمهر، كما تحثهم على تسهيل إجراءات الزواج.

تعرف أيضاً علي – مطالبة بتعويض 3 مليون جنيه – أزمة جديدة بين عمرو أديب ومحمد رمضان

وقالت معلقة: “عايزين نخرج برا الصندوق والعادات والتقاليد التي تؤخرنا، بمعنى آخر مفيهاش حاجة لو ست مطلقة أو أرملة، وأنا عن نفسي، لو لقيت رجل شهم ناضج عاقل أقول له تتجوزني”.

استشهدت المذيعة “آمال كمال” بقصة زواج سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام بأم المؤمنين السيدة خديجة حيث هى من طلبت الزواج من سيد الخلق.

وقالت: “النبي عليه الصلاة والسلام السيدة خديجة هي اللي طلبته للزواج، والزواج زمان على أيام النبي وأيام جدي وجدتك كان ناجح جدا ولا توجد نسب طلاق، النهاردة الطلاق ممكن يحدث بعد 6 شهور من الزواج”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock