مشاهير

صناع المحتوى يدعمون فلسطين بطريقتهم الخاصة

صناع المحتوى يدعمون فلسطين بطريقتهم الخاصة

كتبت:- بسنت علي

اجتمع مجموعة من صناع المحتوى في الوطن العربي، وقاموا بصنع فيديو عن القضية الفلسطينية يحمل عنوان “نقاوم بكل ما نملك”.

يتضمن مقطع الفيديو الآتي: “من بين سطور النوتة، أنا وعزفي حاضرين لنقاوم، وعن هذه الأوتار التي لم تتوقف وجعًا على الأبرياء، تحضُر ويحضُر معها كماني وإيماني .. كل اللغات عندي تترجم داخل إطار فهي سلاحي ورصاصي الصور، وما الحياة سوى كلمة، تغير وتعطي وتؤثر، فلا تستهينوا بكلماتكم، أنا هنا لتعزيز أصوات المكتومين .. وللتعبير عن دعمي لفلسطين منذ احتلالها في عام 1948، وحتى الإبادة الجماعية الجارية في العام الحالي ٢٠٢٣ كامرأة أوروبية”.

تعرف أيضاً على- سيمون تستعيد ذكريات المدرسة مع أصدقائها

وأكملوا: “أدعوكم للإنضمام إلينا، لا نريد لا نريد، ذُلنا المؤبدا وعيشنا المنكدا، لا نريد .. بل نعيد مجددًا التليد مجدنا التليد، موطني موطني، هذه كل ألعابي لأطفال فلسطين .. تذكروا أين كتبوا اسمائهم، قاطع، كصحفيين لقد انحصرنا هنا لأكثر من شهر .. أحث كل من في هذا المجال على الوقوف معنا، وقول لا شئ سوا الحقيقة، الحقيقة فقط .. نحن نقاوم بكل ما نملك، بآلاتنا وأصواتنا، بعدساتنا، وحتى بأقلامنا .. أود أن أذكركم إنها كانت تسمي فلسطين، صارت تسمي فلسطين”.

وشارك في مقطع الفيديو مجموعة من صناع المحتوى وهما: صبا شمعة، باسل العمارين، طارق الفقيه، رائف يوسف، وغيرهم.

صبا شمعة يوتيوبر وصانعة محتوى قامت بدعم القضية الفلسطينية ..وونشر عدة فيديوهات منهم فيديو توعوي عن مقاطعة المنتجات واستبدالها بالمنتجات المحلية .. حيث قالت: “أبسط اشي بتقدر أنت تعمله إنك تقاطع .. وتدعم المنتجات المحلية ببلدك بالطريقة اللي بتشوفها مناسبة .. وقاطعوا للأبد”.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock