مشاهير

صلاح عبدالله في استضافة خاصة مع صاحبة السعادة غدًا الثلاثاء

صلاح عبدالله في استضافة خاصة مع صاحبة السعادة غدًا الثلاثاء

كتبت:- نادين حشاد

تستعد قناة “دي أم سي” لاستضافة النجم “صلاح عبدالله”وسهره خاصه بحضور بناته مع الفنانه الكبيره “إسعاد يونس” من خلال برنامج “صاحبة السعادة” وذلك غدًا الثلاثاء “3” أكتوبر”2023″ ولقاء خاص بمشوار النجم “صلاح عبدالله” الفني وعن حياته وتعامله مع بناته وعلاقته بهم.

حيث شارك الفنان “صلاح عبدالله” الكثير من الأعمال الفنية وله العديد من المسلسلات، كما شارك في السباق الرمضاني لعام “2023” مثل مسلسل “تلت التلاته”ومسلسل “جت سليمه”وايضًا مسلسل “سرة الباتع” ومسلسل “حضرة العمدة”.

صلاح عبدالله

تعرف أيضاً علي – جومانا مراد تتألق فى افتتاح مهرجان الإسكندرية

وكانت أخر مشاركة الفنان “صلاح عبدالله” في المسلسل الذي نال مشاهدة كبيرة من الجماهير علي منصة شاهد في الأوان الأخيرة .. وهو مسلسل “سفاح الجيزة” الذي شارك فيه بدور “سيد الطويل” وكان بطولة الفنان “أحمد فهمي”.

وبرنامج “صاحبة السعادة” له جماهيرية كبيرة فهو من أشهر البرامج المصرية الناجحة الذي يقدم من حوالي .. “خمس” سنوات حيث بدأت أولي حلقات البرنامج علي قناة “سي بي سي” ثم انتقل بعد ذلك وأصبح يعرض علي قناة .. “دي أم سي” ويذاع كل أسبوع يومي الإثنين والثلاثاء في تمام الساعة “11” مساءً بتوقيت القاهرة.

صاحبة السعادة

فتقدم النجمة”إسعاد يونس” برنامج “صاحبة السعادة” .. من أجل الحفاظ علي الهوية المصرية وإحيائها كما تستضيف نوعيات متنوعة ومختلفة من الضيوف من كافة أنواع النجوم والفنانين منهم الموسيقيين .. وصناع الرياضة ونجوم الفن وأصحاب المشاريع المتميزة والشهيرة لدعمهم واستكمال نجحاتهم.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock