مشاهير

صبا مبارك تتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد حلقتها مع منى الشاذلي

صبا مبارك تتصدر مؤشرات البحث على جوجل بعد حلقتها مع منى الشاذلي

كتبت: مريم تامر

تصدرت الفنانة صبا مبارك محركات البحث على موقع “جوجل”، وذلك بعد حلولها ضيفة في برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي ويُعرض على قناة “On Tv”، وكان اللقاء بصحبة أيضاً فريق عمل الفيلم الجديد “أنف وثلاث عيون”.

صبا مبارك من برنامج معكم

وتحدثت صبا مبارك عن فيلمها الجديد من خلال هذا اللقاء، وأكدت أن هذا العمل يعد عودة للافلام القديمة الدافئة في السينما .. وأشارت إلى أنها لا تخاف من المقارنات مع نجمات النسخ السابقة، وذلك بسبب أن كتابات شكسبير تم إعادتها آلاف المرات.

تعرف أيضاً على-بعدسات ڤلاد – محمد عبدالعزيز التركي نجم غلاف Esquire middle east 2024

وفي سياق آخر، يُعرض حالياً للفنانة صبا مبارك أحدث أعمالها الفنية وهو مسلسل بعنوان ” بين السطور” .. وتحتوي شخصيتها في المسلسل على الكثير من التناقضات، فهي تجسد شخصية فتاة تدعى “هند سالم” وتكون إعلامية مشهورة، ولكن فجأة تنقلب حياتها رأسها على عقب بسبب تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها .. والذي تتضمن قصة حب قديمة لها.

مسلسل بين السطور

ويذكر أن مسلسل “بين السطور” هو النسخة المصرية من المسلسل الكوري “Misty”، والعمل من إخراج وائل فرج … والمعالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، ويشارك بالبطولة عدد من الفنانين، منهم صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصرى.

أما السينما طرح مؤخراً فيلم لصبا مبارك بعنوان “أنف وثلاث عيون”، وتضم البطولة مجموعة من الفنانين، أبرزهم صبا مبارك، ظافر العابدين، وسلمى أبو ضيف .. وتدور أحداث الفيلم حول جراح تجميلي يقع في حب شابة أصغر منه بعشرين عاماً، فيقوم بالاستعانة بطبيبة نفسية للتخلص من تلك العلاقة .. والفيلم مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير الراحل إحسان عبد القدوس، وتأليف وائل حمدي، وإخراج أمير رمسيس.

فيلم أنف وثلاث عيون

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock