مشاهير

صانع المحتوي زياد الحضري ينهار بسبب الكيان الصهيوني وتنديده بقصف مستشفى القدس

صانع المحتوي زياد الحضري ينهار بسبب الكيان الصهيوني وتنديده بقصف مستشفى القدس

كتبت:- بسنت علي

نشر الدكتور وصانع المحتوي زياد الحضري مقطع فيديو له وهو منهار بسبب تهديد الإحتلال الإسرائيلي لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني بقصف مستشفى القدس وطالب الإحتلال الإسرائيلي بإخلاء المستشفى على الفور.

قال صانع المحتوي زياد الحضري في مقطع الفيديو الذي نشره باللغة الإنجليزية: أنا منهار وأنا  بعمل الفيديو ده، قوات الإحتلال طلبوا من الهلال الأحمر الفلسطيني الإخلاء الفوري لمستشفى القدس علشان هيفجروها، ازاي ده قانوني أصلاً، المستشفى فيها 12 ألف بني آدم، أنا مش مصدق اللي بسمعه، أنا فقدت الأمل، ربنا مع أهل غزة وناسها.

تعرف أيضاً علي – بصور مؤثرة – هاجر الشرنوبي تدعم أهالي غزة

بيان الهلال الأحمر الفلسطيني جاء بهذا الشكل: مناشدة عاجلة إلي المجتمع الدولي، تلقت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني قبل قليل تهديداً من قبل سلطات الإحتلال بقصف مستشفى القدس والمطالبة بالاخلاء الفوري للمستشفى الذي يضم أكثر من 400 مريض وحوالي 12ألف نازح من المدنين الذين لجأوا إلي المستشفى باعتبارها مكان آمن فضلا عن الطواقم الطبية، نطالب العالم بالتحرك الفوري والشامل لمنع وقوع مجزرة جديدة كالتي حدثت في مستشفى الأهلي المعمداني.

الهلال الأحمر الفلسطيني

يدعم زياد القضية الفلسطينية منذ البداية كما أنه تطوع في جمعية الهلال الأحمر المصري من أجل المساعدة في تعبئة المواد الاغاثية والطبية التي ستتوجه إلي غزة.

كما قرر زياد الحضري أن يتبرع بـ 100 في الميه من أرباح البراند الخاص به لفلسطين.

صانع المحتوي زياد الحضري

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock