مشاهير

شيماء سيف تستعيد ذكريات مسرحية هادي فالنتاين مع متابعيها

شيماء سيف تستعيد ذكريات مسرحية هادي فالنتاين مع متابعيها

كتبت:- يوأنا ملاك

نشرت الفنانة شيماء سيف صورة تجمعها بالفنان أحمد عز والفنانة تارا عماد والفنان مصطفى غريب وكانوا مرتدين ملابس ملوكية من مسرحية “هادي فالنتاين”، وعلقت على الصورة قائلة: “أحلى ضحكة من القلب مع أحلى ناس وأحلى أيام”، ووضعت على هذه الصورة مقطع من أغنية اللي بينا للمطرب عمرو دياب.

  • مسرحية هادي فالنتاين
  • مسرحية هادي فالنتاين

اما على الجانب الآخر فأخر أعمال الفنانة كان مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة وكان من بطولة يسرا، مايان السيد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، عنبة، آدم الشرقاوي، ومن تأليف محمد ذو الفقار، ومن إخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج العدل جروب.

مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة
مسلسل ١٠٠٠ حمدلله على السلامة

وكانت تدور أحداث المسلسل حول الدكتورة سميحة التي تقرر العودة إلى بلادها مصر بعدما توفي زوجها في كندا .. ورجعت هي وأولادها سامح وسماح لاسترداد ورثهم.

تعرف أيضاً علي – تعليق تامر أمين عن فيلم جولدا مائير

ومنذ فترة فاجئت الفنانة شيماء سيف جمهورها بصور لها عبر حسابها على الإنستجرام تبدو بها أقل وزنًا فظهرت بالصور نحيفة ومتمتعة برشاقة غير عادية .. وكل هذا فعلته الفنانة شيماء سيف من خلال أستخدام برامج الذكاء الاصطناعي .. وبعد إثارة الجدل بشأن هذه الصور قالت الفنانة شيماء سيف إنها من الممكن أن تفكر في إنقاص وزنها بعدما لاقت إعجاب كبير من الجمهور .. وشكرت كل جمهورها وخاصة من قالوا أنها جميلة في الحالتين.

  • شيماء سيف
  • شيماء سيف
  • شيماء سيف
  • شيماء سيف

على الجانب الآخر أعلن الفنان أحمد عز عن بدأ تصوير فيلمه الجديد تحت عنوان فرقة موت .. أما عن أبطال الفيلم فهم منه شلبي، بيومي فؤاد، أسر ياسين .. عصام عمر، بجانب أنه يجهز لتحضير تجربته الثالثة في المسرح تحت عنوان “ملك والشاطر” بالمشاركة مع الفنانة يسرا.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock