مشاهير

شيرين عبد الوهاب تتهم طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها

 

كتبت : شهد محمد

ظهرت تفاصيل وكواليس جديدة في واقعة شيرين عبد الوهاب حيث تسلمت نيابة القاهرة الجديدة محاضر الشرطة الخاص بالتعدي على المطربة شيرين عبد الوهاب.

شاهد أيضاً….

مشاجرة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعمل محضر ضد حسام حبيب باتهامه بالتعدي عليها بالضرب في منطقة التجمع الاول تسلمت النيابة العامه بالقاهره الجديده ذلك المحضر المتضمن إصابتها بإصابات في الرأس وتجمع الدموي في العين.

شيرين عبد الوهاب تتهم طليقها حسام حبيب بالتعدي عليها وضربها

حيث ظهر من تحريات الشرطة اتهام شيرين عبد الوهاب طليقها حسام حبيب بتعدي عليها في منطقة التجمع الأول في الخامسة فجرا حيث قام باحتجازها والتعدي عليها بالضرب ثم قامت التوجه الى قسم الشرطة وهي غارقة في دمائها وحررت محضر اتهمته فيه وذهبت الى المستشفى يتلقى العلاج والاجراء تقرير طبي.

شاهد أيضاً….

اتهام شيرين عبد الوهاب لـ حسام حبيب

حيث قامت المطربة شيرين عبد الوهاب باتهام طليقها حسام حبيب في محضر رسمي بسرقة هاتفها المحمول وأموال من حقيبتها بعد أن قام بالتعدي عليها بالضرب المبرح داخل شقة حيث إنها ذلك كانت تستخدم شيرين عبد الوهاب ذلك الشقة كاستوديو واتهمت انه قد احضر لها في الاستوديو لتسجيل الاغاني وقام بالتعدي عليها بالضرب.

التقرير الطبي

قامت الفنانة شيرين عبد الوهاب بعمل تقرير الطبي لإثبات في المحضر حيث كشف التقرير الطبي الخاص بها إصابتها بجرح 3 سم بالرأس وتجمع دموي بالعين اليسرى وجروح بالقدمين وكدمات بجميع أنحاء الجسم وقالت ان حسام حبيب وراء الإصابات التي تعرضت لها وتحرر المحضر الذي تم اتخاذ الإجراءات القانونية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حيث بعد ذلك قامت التحريات بالكشف في واقعة شيرين عبد الوهاب أنها طلبت من حسام رد أموالها لكنه رفض ونشبت مشاجرة بينهما داخل الأستوديو الخاص بها تقوم بتسجيل الاغاني بداخله في القاهرة الجديدة.

لمعرفة المزيد زوروا صفحتنا….

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock