مشاهير

شيرين رضا تنسحب من الموسم الرمضاني - تفاصيل

شيرين رضا تنسحب من الموسم الرمضاني – تفاصيل

كتبت:- مريم تامر

أعلنت الفنانة شيرين رضا أنها سوف تقوم بالتغيب عن الموسم الرمضاني المقبل 2024 .. كما ذكرت بعض الأسباب لجعلها تأخذ ذلك القرار، ومنها أن العمل في الموسم الرمضاني مرهق للغاية وصعب.

وقد صرحت شيرين رضا من قبل في خلال لقاء تلفزيوني لها: “التصوير في رمضان صعب جدا عشان كده بقالي كام سنه بعيدة عن ذلك الماراثون وخدت بريك ومشكلة التصوير في رمضان انه صعب وكل حاجه بتبدا متاخر .. وعدم وجود الوقت الكفايه لإتقان الاداء أكثر وبنضطر إننا نقول الكلام بدون اي اداء او تمثيل وذلك من غير فن”.

تعرف أيضاً على- فدوي عابد ل Ymc محظوظه جدا إني قدمت شخصية مركبة بالشكل ده

وقالت شيرين رضا أيضا في نفس اللقاء التلفزيوني أنها تقوم بتحضيرات الجزء الثاني من مسلسل “وبينا ميعاد”، وذلك بعد تحقيق الجزء الأول النجاح الملحوظ بالطبع .. وتلعب دور مهم للغايه فهي أم لأربع بنات تركها زوجها لتقوم بمواجهة المسؤولية بمفردها وتربيتهم.

مسلسل وبينا ميعاد

وأكملت شيرين رضا الحديث عن مسلسل “وبينا ميعاد” .. أنها قد حرصت على أن تظهر بالشكل الطبيعي لأنها كانت تخاطب الجمهور العادي، قائله:“ما هتمتش بالشنطه ولا بالجزمه ولا بالرموش لأننا خطيبنا الناس العادية والأم المصرية المُتعارف عليها ومفيش واحدة بتروح الشغل بكعب غير لو مجنونة”.

وفي نهايه الحديث قد علقت على مسلسل “حدث بالفعل” الذي جمعها مع الفنانة دينا الشربيني: “انا ودينا أصحاب جدا خيرونا في الأول وحبينا نبقى سوا في الشغل .. لأن لما بيبقى في حد صاحبك معاك في الشغل بيهون عليك .. كنا بنقعد نتكلم ونضحك في كل حاجه حصلت وبتحصل .. وحاليا بكلمها وبطمن عليها خاصةً في الظروف التي تمر بها وبعض الصدمة الكبيرة ووفاة والديها”.

مسلسل حدث بالفعل

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock