مشاهير

شمس الكويتية تحذف صورها من انستجرام وشائعات عن ارتباطها بأمير عربي – تفاصيل

شمس الكويتية تحذف صورها من انستجرام وشائعات عن ارتباطها بأمير عربي – تفاصيل

كتبت:- مريم تامر

قامت الفنانة شمس الكويتية بحذف جميع الصور الشخصية لها اليوم .. وذلك عبر حسابها الرسمي على أحد مواقع التواصل “إنستجرام” .. مما جعل البعض يعتقد أنها فعلت ذلك كرد فعل بعد إنتشار اخبار تزعم زواجها من أمير سعودي.

ولم تصدر شمس الكويتية أي تعليق رسمي منها بخصوص هذا الموضوع .. وهذا ما أثار حيرة الجمهور أكثر والمزيد من التساؤلات حول ما حدث، وأوضح الكثير من محبيها حزنهم بسبب تغيبها عن موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” .. وقد سبب حذف الصور الخاصة بها جدلاً واضحاً وملحوظاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

ومن ناحية أخرى، ولدت شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن الشرقي بالمملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية .. وبعد وفاة والدها تزوجت والدتها من رجل كويتي، ثم درست وحصلت على شهادة من “المعهد العالي للفنون الموسيقية” في الكويت.

وأصدرت ألبوميين غنائيين في عام ٢٠٠٧ وكانوا بنسختين الأولي باللهجة الخليجية والأخرى باللهجة المصرية .. وتعد شمس الكويتية أول مغنية عربية توقع عقداً مع شركة إنتاج ” سربرايز الأمريكية”.

تعرف أيضًا على – ضمن التريند – أحمد الأزعر يشارك متابعيه صورته بعمر الـ21

وتناوب على كتابة كلمات أغاني الالبومين مجموعة كبيرة من الكتاب في دول الخليج ومصر .. وكذلك أيضاً في الالحان والتوزيع متمضناً على ٢٢ أغنية، منهم ١٢ أغنية مصرية و١٠ اغاني خليجية .. وهذه الحالة هي الأولى من نوعها عربياً وخليجياً.

وتعاونت مع الفنان السعودي محمد عبده في أغنية منفردة تسمي “سور الكويت العظيم” .. وذلك في عام ٢٠٠٧، وتم تصوير الموسيقي في منطقة السرة في الكويت تحت انتاج تليفزيون الوطن.

تابعنا هنا أيضًا ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock