مشاهير

شاهد – المطرب أحمد جمال مع أصغر معجبة

شاهد – المطرب أحمد جمال مع أصغر معجبة

كتبت:- شهد خالد زكي

نشر المطرب أحمد جمال فيديو له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مع طفلة تسمي مسك، وهي تحتضنه وتنام علي كتفه.

ظهرت السعادة على مسك بسبب وجودها مع أحمد جمال، وكان أحمد أيضًا سعيدًا للغاية في الفيديو، وعلق عليه قائلًا: “عايزين نشوف حل بقا للقصة دي، حب الأطفال نعمة ربنا يديمها”.

والجدير بالذكر إنه لم تكن هذه المرة الأولى التي يظهر فيها حب الأطفال لأحمد جمال، حيث ظهر معه العديد من الأطفال في بعض الفيديوهات التي يشاركها مع متابعيه، مما يظهر حبه الكبير للأطفال، وقام في مرة سابقة بالغناء لطفلة أغنية “أضحكي”.

طرح أحمد جمال في شهر يوليو السابق أغنيتة جديدة بعنوان “أنا اشتريت” عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، وحققت الأغنية حتى الآن ٧٤٧ ألف مشاهدة، والأغنية من كلمات مصطفى حدوتة، وقام أحمد بتلحينها بنفسه.

تعرف أيضاً علي – رضا البحراوي يرزق بمولوده الثامن”ريان”

أحيا أحمد جمال مؤخرًا حفل افتتاح بطولة أمم افريقيا للشباب الذين تحت 20 سنة، وأشار أحمد إلي سعادته الكبيرة لمشاركته في إحياء هذا الحفل، وقدم خلال الحفل باقة من أشهر أغانية.

وفي سياق أخر شارك أحمد جمال فى حفل افتتاح الفرع الرابع للنادي الأهلي بمدينة الشيخ زايد، وقدم خلال الحفل فقرة غنائية، وشاركه في الغناء عضوا كورال الأوبرا المصرية لجين وساندرا.

تابعنا أيضاً علي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock