مشاهير

شاهد - أحدث ظهور للفنانة هيدي كرم عبر إنستجرام

شاهد – أحدث ظهور للفنانة هيدي كرم عبر إنستجرام

كتبت:- بسنت صادق

نشرت الفنانة هيدي كرم عبر صفحتها الرسمية عبر “إنستجرام” صور لها تبرز جمالها الخاص والمميز، وظهرت في الصور بفستان تايجر واعتمدت مكياج ناعم أبرز جمال ملامحها .. وتركت شعرها الأشقر القصير منسدلًا بطريقة تبرز جمالها وأناقتها، وكتبت معلقة على الصور: “لا تعتذري أبدًا لكونك امرأة قوية”.

ويذكر أن اخر الأعمال السينمائية التي شاركت بها الفنانه هيدي كرم هو فيلم “ال شنب” .. بالتعاون مع نجوم الفن الكبار لبلبة، سوسن بدر، ليلي علوي، وشاركت أيضًا في فيلم “البعض لا يذهب للمأذون مرتين” بطولة كريم عبد العزيز ودينا الشربيني، وماجد الكدواني، بيومي فؤاد، أحمد حلاوة .. بالإضافة إلى نخبة مميزة من النجوم والفنانين.

تعرف أيضاً على- برفقة عائلتها – ياسمين صبري تستمتع بوقتها في الريف

الجديد بالذكر أن آخر أعمال الدرامية التي شاركت بها الفنانه هيدي كرم هو مسلسل “الاختيار” .. وشارك في بطوله المسلسل كل من: أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، صبري فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي .. وآخرين والمسلسل من تأليف هانى سرحان .. وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

مسلسل الإختيار

كما شاركت الفنانه “هيدي كرم” في مسلسل “لؤلؤ” بالتعاون مع الفنان ” مي عمر” وعدد آخر من الفنانين ومنهم: أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل وغيرهم .. وهو من تأليف زينب عزيز .. وإخراج محمد عبد السلام، وإنتاج شركة سينرجي.

تابعنا أيضاً هنا..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock